الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عتاب عكايشي ويكيبيديا من هو السيرة الذاتية iteb akaichi

0

عتاب عكايشي ويكيبيديا من هو السيرة الذاتية iteb akaichi يحمل الجنسية التونسية، أصبح معروفا من خلال حظوره في البرامج التلفزيونية والإذاعية التونسية.

عتاب عكايشي ويكيبيديا من هو

هو مخرج، مدون، مؤسس ورئيس جمعية “مبادرة الشباب التونسي”.

في عام 2014 ، أسس مهرجان الشباب التونسي ، وهو أول مهرجان تونسي مخصص للمواهب الشابة. العديد من المشاهير مثل جعفر القاسمي وأحمد الماجري شارك في المهرجان لتحفيز المواهب الشابة، كما تلقى دعم كبير من مختلف المؤسسات الاعلامية و الشركات الكبرى على غرار اتصالات تونس.

في عام 2015 ، أخرج فيلم قصير “الساندويتش” من تأليف عبيد العجيلي وإنتاج شوقي كينز، مشروع ممول من شركة اوريدو تونس ويتحدث الفيلم عن استغلال الأطفال للتسول لهم.

في 2016 ، أسس جمعية “مبادرة الشباب التونسي” مع محمد الهادي كيد و علي الشعباني. هي جمعية شبابية اجتماعية ثقافية تهدف إلى تحفيز روح المبادرة لدى الشباب التونسي خاصة في مجال الثقافي والعمل الاجتماعي وتشجيع المواهب الشابة على اختلاف أنواعها.

أهم تصريحاته و مواقفه
عرف بمواقفه الجريئة في محاربة التخلف والجهل والمطالبة برقمنة وإصلاح نظام التعليم في تونس. ومن أشهر أمثاله: “لا أريد أن تصبح تونس مثل دبي ، أريدها كما هي ، لكن أقوى وأنظف وأكثر تطوراً”.

كما اشتهر بمدوناته المتميزة التي نشرت في العديد من المجلات المطبوعة والإلكترونية وأشهرها ” ثورة الياسمين لكن لم ارى الياسمين سوى عند أطفال يبعونها في مفترق الطرقات”.

كم عمر عتاب عكايشي
عتاب عكايشي من مواليد 6 سبتمبر 1996 بنونس العاصمة اي ان عمره 24 عاما

ما لا تعرفه عن عتاب عكايشي
يعتبر عتاب عكايشي من الشخصياة الغامظة عرف من خلال حظوره في القنواة و الاذاعات التونسية كارئيس جمعية مبادرة الشباب التونسي ولكن رغم سنه الصغير استطاع ان يجلب الانتباه بشخصيته الهادئة و الغامظة لكن ماعلاقته بالعديد من السياسيين التونسيين و على رئسهم الرئيس قيس سعيد و هل هناك.سر يخفيه العكايشي هل لعب دورا كبيرا في وصوله لرئاسة تونس و هل يتمتع بدعم من اطراف معينة اسالة كثيرة يجب البحث عن اجوبتها .

قد يهمك أيضا : ليدي سمارا ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | lady samara

ولكن فاجأ عتاب الجميع مؤخراا باستعداده لاخراج فيلم طويل هل هوا هروب من شخصيته السياسية ام انه فهم ان هذا المجال صعب على شاب صغير السن.

و يحسب للعكايشي على قدرته و موهبته في البلاغة و التواصل ممكن هذا قد يكون دافع كبيرا ليتمتع بعلاقات كبيرة في عالم السياسة و الاعلام و الفن.

هل سيستغل العكايشي كل هذا في فيلمه الجديد هذا ما سنكتشفه في الأشهر القادمة .

error: Content is protected !!