الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبود العمري ويكيبيديا | من هو | معلومات | السيرة الذاتية | abood omari

معلومات عن من هو عبود العمري ويكيبيديا، (بالإنجليزية: abood omari)،  هو مدون أردني الجنسية، في عقد الشباب من العمر، ولد في سنة 1998 ورحل عن عالمنا في سنة 2021، وكان يقيم في كندا.

معلومات عن من هو عبود العمري ويكيبيديا

abood omari، يحمل الجنسية الأردنية، من مواليد سنة 1998 ميلاديًا أي أنه يبلغ من العمر 23 عامًا أعتباراً من سنة 2021، يُعد مدونًا كوميدياً عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأسمه الحقيقي هو “عبد الله العمري”، ولد ونشأ بالأردن.

ووفقًا لمصادر مطلعة، فإن الراحل كان غير متزوج، كما أنه كان يحب السفر كثيراً، ولقى شهر واسعة عبر منصات السوشيال ميديا إذا تخطى عدد متابعيها حاجز الـ1 مليون متابع عبر انستقرام، فيما وصل عدد المشتركين لديه عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب إلي 200 ألف مشترك.

سبب وفاة عبود العمري

أعلن والد abood omari عن وفاته مساء يوم السبت 6 مارس 2021، عن عمر يناهز الـ23 عامًا، مشيراً أن سبب الوفاة هو تعرضه لحادث سير أدى بحياته، وسيطرة حالة كبيرة من الحزن علي نشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر عقب وفاته.

موضوعات متعلقة:

من هي بتول بومجداد التي توفيت اليوم وتصدرت تويتر الكويت

تعرف علي من هو زوج مريم بن مولاهم رجل الأعمال الإماراتي

آخر ظهور للراحل عبود العمري عبر شاشة التلفزيون الأردني، ببرنامج “لفه مع ناديا” المذاع عبر قناة عُمان، وإليكم الحلقة كاملة يكشف من خلالها عن معلومات تكشف لأول مرة حوله وحياته الشخصية.

وشكل خبر وفاته صدمة كبيرة بالنسبة لمتابعيه، حيث قال حساب  Hanan Ibrahim معلقًا :”ياالله كيف بيضحك وبيمزح والموت مستنيه وبلحظه راح. أنا بعرفوش وأول مره بشوفه بس حزنت عليه والله الله يرحمه”. وقال آخر :”الله يرحمه توفى قبل شوي بحادث سير في جنوب أفريقيا أنا لله وإنا إليه راجعون”.

وعلقت Noor Hussein قائلة :”ربي يرحمك يا عبود ويغفر لك ويثبتك عند السؤال، إنا لله وأنا إليه راجعون”. وقالت handa omar5871 :”بعرف يا ناس انها صدمة الله يرحمه وخلينا كلنا ندعيله بالرحمة لأنه ما بنقدر نساعده إلا بالدعاء، أنا ما بعرفك بس قلبي بوجعني وكانك حدا من أهلي الله يرحمك”.

وكانت وفاة هذا الشاب لها الاثر الكبير في نفوس الجميع فالكل هنا حزن علي فراقه والكل كتب يودعه والكل راح يبحث عنه وعن عبود العمري ويكيبيديا .

error: