الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالله مقتول الشفاء هاشتاق يتصدر التريند ما قصته ؟ تفاصيل

صعد هاشتاق قصة عبدالله مقتول الشفاء، إلي قائمة تريندات تويتر بالسعودية، ويرغب الكثيرون في معرفة تفاصيل قضيته التي صعدت إلي الأكثر رواجاً خلال الساعات الماضية.

فبعد مناشدة أم بحق نجلها “عبدالله على الله حمدي”، الذي أكدت أن تم الغدر به، وطالبت السلطات في السعودية بالوقوف إلي جوارها في محنتها.

قصة عبدالله مقتول الشفاء

وأكدت الأم في حديثها بمقطع فيديو منتشر علي منصة التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات الماضية، بأنها تطالب بالإفراج عن أبنها الآخر الذي تم سجنه مؤخراً.

وأحدثت هذه السيدة السعودية، جدلاً واسعاً علي منصة تويتر خلال الـ24 الأخيرة، وسط مطالبات عشرات من مستخدمو صفحات السوشيال ميديا المختلفة بمساندته.

كما حرص عدد آخر علي توجيه رسالة إلي الجهات المختصة، بأن يقوموا بإنصافها في أبناها الأخير المسجون الآن علي الأقل.

يجدر الإشارة أن إلي هذه اللحظات لم يتم الكشف عن سبب سجن نجل السيدة السعودية، وسبب مقتل أبنها الآخر.

فيما ذكرت أنها تطالب بكامل حقوقها في أبنها المغدور، وناشدة ولى العهد والجهات المختصة أكثر من مرة في شريط الفيديو المتداول علي عدد من الصفحات الإخبارية الاجتماعية.

وعبرت ˢᵃˡᵐᵃ ناشطة علي حسابها الشخصي بتويتر قائلة :”هل القتل صاير عادي لذي الدرجة؟ الرايح والجاي يقىل ومحد يتحاسب منهم؟ وش ذا المجتمع! خلاص يعني ما بيقبضوا عليه عشانه منهم؟ متى يتعلمون ان القاىل قاىل مهما كانت مكانته#عبدالله_مقتول_الشفاء”.

يذكر أن المقطع المنتشر لقضية عبد الله الذي تم قتله غدراً في الشفاء، لقي مشاهدات عالية علي منصة المشاهير تيك توك، وسرعان ما تصدر التريند في السعودية، مستغلاً تعاطفًا واسعاً من السعوديين علي موقع التدوين تويتر.

اقرأ أيضًا: خالد الشاعري قبل وبعد العمليات لم تصدق ما سوف تشاهده

ومن المعروف أن الشعب السعودي، دومًا ما يشارك في الأعمال الخيرية علي صفحات السوشيال ميديا، حيث دائماً ما نشاهد تريندات وهاشتاقات جديدة علي تويتر.

ويقع معظمها في العمل الخيري، من خلال إعادة التغريد لمنشورات الآخرون، التي تحتوى علي دعم لآخر من الجهات، وتكون المهمة في هذه الحالة وصول صاحب التدوينه إلي ما يريده في الخير.

error: