التخطي إلى المحتوى

عبدالله عويد الهذال ويكيبيديا
عبدالله عويد الهذال

معلومات عن عبدالله عويد الهذال ويكيبيديا، المرشح في الدائرة الثامنة لحجز مقعد في انتخابات المجلس البلدي 2022 بالكويت، والذي يلقى دعم كامل من قبيلة “عنزه”.

وأجتمع شخصيات قبيلة “عنزه” منذ أيام، وأسفر الاجتماع، على تواجد أحد أفرادهم المعروفين، عبدالله عويد الهذال، في انتخابات المجلس البلدي الجاري. والجدير ذكره، أنه فور طرح أسم الهذال، حصد أستحسان كبير وقبول الجميع، الذين لم يعترضوا على التصويت له. ودعا من خلال مختلف حساباته الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، محبيه بالمبادرة والتصويت له.

وكتب أحد محبي عبدالله عويد سلطان مشعان العنزي، عبر “تويتر” قائلاً :”وأيل أنتم كالغيث وقت الشدايد، أفزعوا لولدكم #عبدالله_عويد_الهذال ألي ما يهاب الهوايل والكليفات، ما بقى إلا ٣ ساعات حضوركم يضمن الكرسي والأول، نسأل الله التوفيق والسداد والنجاح”.

يذكر أن المرشح الانتخابي الكويتي، عبدالله عويد سلطان مشعان العنزي، من الشخصيات المعروفة في الكويت، ويحظى بحب وتقدير كثيرون من الأشخاص في البلدة. وذاع صيته، عقب أن تم تزكيته عن قبيلة عنزه، للترشح في انتخابات المجلس البلدي لعام 2022. إضافة إلى ذلك، يُتابعه عشرات الأشخاص على جميع صفحات السوشيال ميديا، بما في ذلك تويتر و انستقرام.

وأبدى المئات من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، سعادتهم ورضاهم التام، عن ترشح الشيخ عبدالله عويد الهذال، متمثلاً في قبيلة عنزه. وقد تصدر أسمه عمليات البحث الرائجة في جوجل بالكويت خلال الساعات الأخيرة، بحثًا عن تفاصيل ترشحه عن الدائرة الثامنة في المجلس الانتخابي البلدي هذا العام الاستثنائي.

وعلى جانب متصل، شهدت فعاليات انتخابات المجلس البلدي 2022، اهتمام كبير من المواطنون، الذين حرصوا على التواجد وإبداء أصواتهم في الانتخابات. وتباينت ردود أفعال المواطنون، من قبيلة عنزه، عن رضاهم تجاه مرشحهم الهذال،  وحرصوا على دعمه والترويج له.