التخطي إلى المحتوى

عبدالله عاجل العنزي ويكيبيديا

عبدالله عاجل العنزي ويكيبيديا ، إعلامي وصانع محتوي كويتي الجنسية، اشتهر من خلال برنامج الذي كان يقدمه عبر قناته الرسمية عبر “يوتيوب”، كان متهم بعالم كرة القدم الأوروبية واشتهر بفضل التقارير التي كان يقدمها لجمهوره من مشجعو مختلف الدوريات الأوروبية، والحديث أفضل وأبرز الصفقات الرياضية.

سبب وفاة الإعلامي عبدالله عاجل العنزي

انتشرت أنباء على عدد من المنصات الإلكترونية تؤكد أن سبب وفاة الإعلامي الرياضي الكويتي عبدالله عاجل العنزي بسبب معاناته مع مرض خبيث، والحقيقة أنه رحل عن عالمنا صباح يوم الجمعة (29 يوليو) بأزمة قلبية مفاجئة وعقب نقله إلى المستشفي كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة. ومن المقرر أن يصلي على جثمانه عقب صلاة العصر ودفنه في مقبرة الجهراء. وكان الراحل من ضمن الشخصيات الإعلامية الرياضية الكويتية الأعلى متابعاً على انستقرام بأكثر من 187 ألف متابعاً، وبفضل محتواه المميز نجح في جذب أنظار عشاق الساحة الرياضية ومتابعي صفقات الموسم، وأحدث انتقالات اللاعبون.

عبدالله عاجل العنزي ويكيبيديا

إعلامي وصانع محتوى رياضي مختص سبق ظهوره عبر إحدى الفضائيات، ثم اتجه إلى عالم السوشيال ميديا، ودشن حسابه الأول والوحيد على انستقرام، ومع مرور الوقت وصل إلى شعبية كبيرة، ثم أطلق قناته الرسمية على اليوتيوب سنة 2019، وكسر حاجز الـ249 ألف مشاهدة حتى الآن. وكان يهتم بنشر أحدث المتابعات الرياضية، والكشف عن الانتقالات المتوقعة لأبرز وأهم الأندية الأوروبية الأعلى شعبية في الوطن العربي. كما أطلق قناة متنوعة تحمل أسم “استفهام تي في”، ثم جاءت قناة “استفهام سبورت”، وتلك القنوات أطلقها بالتعاون مع مجموعة من الشباب الكويتي عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وتفاعل آلاف المدونون على موقع الفيديوهات القصيرة “تويتر” مع هاشتاج الإعلامي عبدالله عاجل العنزي في ذمة الله، ولعل أبرز المشاركون في الهاشتاج المتصدر حاليًا، فهد العتيبي الذي نشر مقطع فيديو له من على سناب شات، يوصي فيه متابعيه بالصلاة والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى.

سناب عبدالله عاجل العنزي

كان الراحل عبدالله عاجل العنزي يتمتع بشعبية جارفة عبر مختلف حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وخصص أسم “abdullah_3ajel” لجميع منصاته الموثوقة، وللانتقال إلى صفحته الرسمية عبر السناب من خلال النقر على الرابط التالي “من هنا“. وأبدى آلاف النشطاء تفاعلهم مع خبر وفاته المُحزن، سائلين المولى عز وجل أن يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة، وكتب عبدالله ملزلز عبر حسابه الشخصي ناعياً الراحل بكلمات مؤثرة حيث كتب: “والله لن أنساك يا عبدالله يا صاحب الخلق العالي في مرحلة ما كنت آخر العابرين وهو العبور الأخير الذي سنلاقيه لا محاله فسبحان من له الدوام ، اللهم اجعل لقاءنا بين يديك في جنات النعيم ولا تحرمنا والسائلين رحمتك التي وسعت كل شيء دعواتكم لأخونا عبدالله عاجل العنزي“.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة ⁧يونس الخنفر المشجع القدساوي الشهير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: