التخطي إلى المحتوى
عبدالله طلال مداح تويتر – سبب حذف عبدالله طلال مداح حسابه من علي twitter

أثار عبدالله طلال مداح، جدلاً واسعاً في الوسط السعودي اليوم، حيث قرر أن يحذف حسابه الرسمي من علي منصة التدوين تويتر، التي تُعد المنصة الإلكترونية الاجتماعية الأكثر استخداماً في المملكة بجانب سناب شات. مما أثار فضول الكثيرون لمعرفة سبب حذف حسابه في هذا اليوم بالتحديد، وربط البعض  من مستخدمي تويتر، قيامه بهذا الأمر، تزامناً مع حلقة والده في برنامج “ستوديو 22” المثير للجدل.

وتباينت ردود أفعال البعض، الذين أكدوا أنه تجنب التعليق علي تقليد حبيب الحبيب لوالده طلال مداح، لذا قرر أن يحذف حسابه من المنصة بشكل نهائي. حيث تفاجئ متابعوه، بإقدامه علي أرشفة الحساب، وأصبح غير متاح، مما شكل صدمة بالنسبة للكثيرون، ويتساءل المئات عن السبب وراء ذلك، في ظل تضارب الأقاويل بين المغردون.

عبدالله طلال مداح تويتر

ورشحت مصادر، أن عبدالله أبن الفنان الراحل طلال مداح، قرر أن يحذف حسابه من علي تويتر، رداً علي تقليد حبيب الحبيب لوالده بشكل ساخر، وانتشر الخبر كالنار في الهشيم بين المستخدمون، والجدير بالذكر، أنها أنباء عارية تماماً من الصحة، حيث لم يتضح حتى تاريخ هذا النص، السبب الحقيقي وراء قيامه بهذا الأمر المفاجئ، والذي شكل صدمة بين جمهوره، ومحبو والده، خصوصًا وأنه أعتاد علي إثارة الجدل، حيث سبق وأن نوه عن إيقاف عرض أغاني والده في وقت سابق، ولكن تراجع عن الأمر.

ويتساءل كثيرون رواد التواصل، عن رابط حسابه الشخصي علي تويتر، حتى يتأكدوا من خبر حذف حسابه من علي التويتر، والجدير بالذكر، أن صفحته الوحيدة تدعي باسم “@almaddaha“، ومن الممكن لكم الدخول إلي حسابه الوحيد، من خلال النقر علي الرابط الذي نوفره لكم أدناه.

حبيب الحبيب يقلد طلال مداح

نشرت قناة mbc 1، الحلقة الثامنة من برنامج ستوديو 22، والتي قلد من خلالها هذه المرة، النجم حبيب الحبيب، الفنان الكبير الراحل طلال مداح، وتفاعل رواد التواصل مع الحلقة ما بين مؤيد ومعارض حولين فكرة التقليد، ولأن الحبيب أعتاد علي تقليد المشاهير بشكل ساخر، وجد البعض الأمر بالغير مقبول، والبعض الآخر، رابط حلقته بما فعله أبن طلال مداح عبدالله، بشأن حذف حسابه من علي twitter.

error: