الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالله زوج نصرة الحربي تعرف علي من هو زوجها ؟

تعرف علي من هو عبدالله زوج نصرة الحربي، حيث تساءل العديد عن من هو زوجها، بالتزامن مع ظهورها الأخير بالنقاب، وأكد نشطاء أن زوجها هو من طلب منها ارتدائه.

تُعتبر نصرة الحربي، ممثلة وإعلامية سعودية الجنسية، ولدت لأب سعودي، وأم مغربية، بينما نشأت ترعرعت في المملكة المغربية، تبلغ من العمر 32 عامًا، كونها من مواليد يوم 3 من أغسطس سنة 1988 ميلاديًا، بدأت مجال التمثيل في سنة 2010 واعتزلت في عام 2018 عقب زواجها.

عبدالله زوج نصرة الحربي من هو زوجها

وسبق للإعلامية والممثلة السعودية نصرة الحربي الزواج من قبل، حيث تزوجت من قبل منتج شهير وأنجبت منه طفلان هما “حسام و وسيم”، وفي الشهر الماضي، أعلن عن خطوبتها من قبل شاب يدعي عبد الله، دون الكشف عن جنسيته، وفي مايو تزوج الثنائي، وأقيم لهم حفل زفاف أسطوري.

سبب ارتداء نصرة الحربي النقاب

تقول السعودية نصرة الحربي، أنها لم ترتدي النقاب برغبة زوجها، وإنما هي مقتنعة للغاية بفكرة النقاب، لذا قررت تطبيقها علي الفور، والجدير بالذكر أنها من النجوم الذين يحفظون دومًا علي عدم نشرها لصورها الجديدة علي حساباتها الرسمية، ومنذ ارتداء النقاب، تنشر الفيديوهات لجمهورها علي سناب شات من وقت لآخر.

شاركت الفنانة نصرة الحربي في عدد مميز من الأعمال الدرامية، ويُعد مسلسل “سواق وشغالة”، والذي تم عرضه في سنة 2014 محطة الشهرة بالنسبة لها، ولعبت دور “مضاوي”، وفي ذات العام 2014 ظهرت في عملين هما مسلسل خميس بن جمعة ومسلسل جرذان الصحراء، وفي سنة 2016 جسدت دور “دلال” في مسلسل حمل عنوان “لقيت روحي”، ويُعتبر هذا العمل، هو آخر الأعمال التي شاركت بها.

وتصدر أسم نصره الحربي، مؤشر البحث اليوم، عقب تردد خبر زواجها رسميًا.

error: