الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالله القفاري ويكيبيديا – كم عمر عبدالله القفاري

نكشف عن كم عمر المشهور السعودي عبدالله القفاري ومواليده ويكيبيديا، ويُعتبر من المشهورين أصحاب الشعبية الطائلة في المملكة، ولقي علي مدار السنوات الأخيرة، شعبية كبيرة في منطقة الخليج، نظراً لمحتواه الجيد.

من هو عبدالله القفاري وزوجته ويكيبيديا

بدأ عبد الله القفاري، بشعبية بسيطة للغاية علي مواقع السوشيال ميديا، ومع مرور الوقت، نجح في أن يدشن شعبية كبيرة له في الشرق الأوسط، ولأنه أحسن الاختيار في المحتوى الذي يقدم ألا وهو الكوميدي.

فقد حاز علي نسب عالية من المشاهدات، وسرعان ما وصل لأكثر من 2 مليون علي سناب شات، وما يزيد عن 1 مليون متابع علي منصة أنستا.

فبعد انتشار مقاطع الفقاري علي شبكة التواصل، أجيرت معه عدد من اللقاءات التلفزيونية بمختلف الفضائيات، وحصل من خلالها علي شعبية أكبر.

ومؤخراً ارتفع عدد متابعيه بشدة علي تطبيق اليوميات سناب شات، خصوصًا عند إعلانه الطلاق من زوجته رغد.

الأمر الذي أدي لتساءل العشرات عن من هي زوجته، لتبين أنها فتاة في العقد الثاني من عمرها، وتدعي باسم “رغد”، وتمتلك شعبية طيبة علي سناب.

كم عمر عبدالله القفاري

تبين أن المشهور عبد الله القفاري، من مواليد سنة 1996 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 25 عامًا أعتباراً من سنة 2021، ويُعد من مشاهير سناب شات الذين ولدوا في مدينة الرياض.

أثار خبر انفصال عبدالله القفاري من زوجته رغد، انتقادات واسعة من جمهوره علي السناب، ولأنه من ضمن المشاهير الذين يشاركون متابعيهم بالحلوة والمرة.

فقد قرر أن يشاركهم بهذه اللحظات المؤسفة في حياته، والتي تُعتبر من أصعب محطاته مع الحياة.

فمن الصعب أن تفقد شيء كان عزيز عليك، أو تمتنع فجأ عن رويته مرة أخري أمامك، ولكن من الممكن ذلك في حالة كان لديك أسبابك القوية في أن تفقده وتبتعد عنه، وفي هذه الحالة يكون الفراق الأفضل للجميع.

ولكن جميعًا نعلم، أنه قبل التفكير بهذه الطريقة، يجب أولاً أن نجلس ونتحدث مع الشخص الذي بداخلنا، وبالتأكيد سنجد تلك اللحظات الجميلة التي لا تنسي وقضينها سويًا، ومن الممكن أن تساعدنا في تخطى الصعاب.

error: