الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالله العذل ويكيبيديا

عبدالله العذل ويكيبيديا، وكيل في وزارة الرياضة، يحمل الجنسية السعودية، توفي في يوم ١٨ محرم ١٤٤٣ هـ، الموافق 26 من أغسطس 2021 ميلاديًا.

السيرة الذاتية – عبدالله العذل ويكيبيديا

يعُد عبدالله العذل، من الشخصيات الرياضية المؤثرة في الساحة السعودية، شغل منصب وكيل لصالح وزارة الشباب والرياضة، كما عمل في مهام مدير عام لصالح “رعاية الشباب والرياضة”، وغيرها من المناصب.

ولد ونشأ عبد الله العذل، في المملكة العربية السعودية، وكان يقيم في لندن حتى وفاته هناك.

نشرت صحيفة الشرق الأوسط، نبأ رحيل عبد الله العذل، عن عالمنا صباح يوم الخميس الموافق 26 من شهر أغسطس عام 2021.

وحسب موقع “أخبار 24” المحلي، فإن سبب وفاة عبد الله العذل، إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

ومن ضمن العضويات التي تقلدها الراحل عبدالله العذل، حصوله علي عضوية مجلس إدارة “اللجنة الأولمبية السعودية.

وعُرف عن عبدالله العذل -رحمه الله، أنه كان من الشخصيات الرياضية الخلوقة، والتي لها مساهمات عدة في إثراء الحركة الرياضية.

لاسيما المواقف المتعددة له مع الآخرون، فبعد وفاته، أعلنت العشرات عن بعض الأمور الإيجابية حوله، والتي تعود عليه بالخير والدعوات، بأنه كان من رجال المواقف النبيلة والتي لا تنسي.

ونشر خالد بن حمد البوسعيدي علي حسابه بتويتر معلقًا :”خالص التعازي والمواساة للأسرة الرياضية في المملكة العربية #السعودية الشقيقة وأسرة الفقيد الاستاذ #عبدالله_العذل أحد أبرز رجالات الرياضة السعودية الذي عرفنا فيه أنبل الخصال، سائلاً الله له الرحمة والمغفرة ولأهلة وأحبابه الصبر والسلوان”.

وغرد عبدالعزيز بن تركي الفيصل بقوله :”رحم الله الأستاذ عبدالله العذل رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته”.

وتابع :”سنظل نتذكر إخلاصه وتفانيه في خدمة القطاع الرياضي، كأحد أبرز القيادات الرياضية في وطننا الغالي.. خالص العزاء لأسرته وذويه وللجميع  “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

error: