الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده وهل هو (عراقي) الجنسية

يبحث العديد عن عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده و حقيقة جنسيته، بعدما تداول نشطاء علي منصة تويتر، تغريدات تفيد بأن المخرج الراحل عراقي الأصل، ولكنه لم يسبق وأن أكد ذلك.

توفي عبد الخالق الغانم، في يوم الثلاثاء 18 مايو سنة 2021، عن عمر يناهز الـ64 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث عاني الراحل مع مرض “السرطان” لمدة خمس سنوات متتالية، وتم نقله إلي المستشفي في فبراير الماضي، وأنتقل إلي رحمة الله صباح اليوم.

عبدالخالق الغانم وزوجته واولاده

تزوج المخرج السعودي الكبير عبد الخالق الغانم، من المخرجة لورين عيسى، وهي مخرجة سورية، وشاركت في عدد من الأعمال التلفزيونية، بجانب ظهورها في عدة لقاءات، ولدي الراحل الغانم، طفل يدعي باسم “بدر”.

عبدالخالق الغانم جنسيته هل عراقي

تبين أن المخرج الراحل، عبد الخالق الغانم، سعودي الجنسية والأصل، وذلك حسب ما ورد في صندوق معلومات شخصية في صفحته الخاصة بالموسوعة الحرة “ويكيبيديا”، وبدأ مسيرته الفنية في سنة 1990 كممثل، ثم انتقل إلي عالم الإخراج، ليكون مسلسل طاش ما طاش، واحد من أبرز أعماله الدرامية شيوعًا.

الراحل الغانم من النجوم الذين تألقوا في سماء الدراما الخليجية، حيث قدم لنا أعمالاً مخلدة للتاريخ، ومن بين أهم أعماله، مسلسل “طاش ما طاش”، والذي تُعاون فيه بنسبة كبيرة من حيث المستوى الإخراجي.

من هي زوجة عبدالخالق الغانم

لورين عيسي (بالإنجليزية: Lauren Issa )، هي فنانة كردية ، تقيم في المملكة العربية السعودية ، يقال أنها سورية الجنسية ، كما أنها من مواليد يوم 5 مارس عام 1979 ميلادي ، كانت بدايتها في عالم الإخراج ، حيث تولت مهمة إخراج البرنامج التلفزيوني “إشراقة” ، و الذي كان يتناول القضايا الفكرية و الثقافية و الأدبية بشكل عام ، بعد ذلك دخلت مجال الفن لتقوم بتولى منصب مساعد مخرج في عدد من الأعمال السينمائية و الدرامية.