الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عباس الشعبي ويكيبيديا

عباس الشعبي، شخصية كويتية عامة، يُعد من ضمن الشخصيات البارزة في المجتمع الكويتي، حيث له شعبية كبيرة ومعروفة سواء علي مستوى السوشيال ميديا أو السياسة، وهو صديق مقرب للسياسي مسلم البراك.

عباس الشعبي ويكيبيديا

ويكيبيديا: عباس الشعبي اشتهر من خلاله حضوره فعاليات الندوات والمؤتمرات السياسية، ويشغل عضوية عدة جهات ومؤسسات مهنية معروفة علي مستوى الكويت.

علاوة علي ذلك، فهو من الأشخاص الذين نجحوا في دخول قلوب مستخدمي شبكة التواصل بالكويت، خصوصًا بعد اللافتة الطيبة التي قام بها بتقبيل رأس صديقه مسلم البراك خلال عودتهما من تركيا إلي أرض الوطن.

كما أن عباس الشعبي، عمل في مهام السكرتير لدي أحد النواب المعروفين، كما تم تعيينه من قبل في احدي الوظائف الحكومية.

وسرعان ما دشن الشعبي، شعبية طائلة علي مختلف منصات السوشيال ميديا، وحصد حب المئات من الأشخاص في الكويت، وذلك بعد ظهوره اللافت للأنظار في البرلمان ومجلس الأمة، وقد اشتهر من خلال ندواته وفعالياته التي دائماً ما يبدي من خلالها رأيه العام، وهو ما أثار غضب البعض من المتواجدون في المجلس.

ولذلك تم من قبل رفض دخوله، وهنا تدخل مسلم البراك وساعده في الدخول، وبدأت علاقة الثنائي تطور مع مرور الوقت، وأصبحا صديقان مقربان.

وأرفق حساب لايف مسلم البراك، عبر منصة التدوين القصيرة تويتر، مقطع فيديو يوثق لحظات دخول البراك والشعبي إلي أرض الوطن، وكتب علي الفيديو معلقًا:” ضمير الأمة مسلم البراك  وعباس الشعبي في طريق العودة إلي أرض الوطن”.

وحاز الفيديو علي آلاف المشاهدات والتفاعلات بعد ساعات قليلة من تداوله بين النشطاء ومستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي الأشهر في دول الخليج.

شاهد أيضًا:  وفاه النائب احمد زيدان فمن هو وما سبب وفاته ؟

error: