الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عباس الشعبي ومسلم البراك يتصدران التريند في الكويت بهذا الفيديو.. شاهد

يبحث الكثيرون عن من هو عباس الشعبي، الذي ظهر برفقة السياسي الكويتي مسلم البراك في المقطع المنتشر حاليًا علي صفحات التواصل.

من هو عباس الشعبي

تصدر أسم الناشط السياسي عباس الشعبي، مؤشر البحث بالآلاف من العمليات البحثية، نظراً لأن العديد يرغبون في التعرف علي سيرته الذاتية، ومن خلال السطور التالية، نرفق لحضراتكم أهم المعلومات الرائجة عنه.

ولد ونشأ في الكويت، يُعتبر ناشط سياسي، تقلد في منصب سكرتير لدي احد نواب الأمة، كما عُين من قبل في مهام موظف في احدي الأعمال الحكومية. ذاع صيته عندما قرر أن يتجه إلي السياسة ، وظهر في العديد من الفعاليات منها المؤتمرات والندوات التي تتم إقامتها بواسطة جهات سياسية.

وكان له رأيه الشخصي في هذه الندوات والمؤتمرات، ومن وقت لآخر كان يلقي غضب من قبل الأشخاص بسبب تدخله في العديد من الأمور.

وحسبما ذكرته وسائل إعلام محلية، فسبق وأن تم رفض دخوله احدي الفعاليات، وتدخل مسلم البراك وقتها، وساعده في أخذ حقه، وآنذاك أصبح الثنائي علي علاقة طيبة ببعضهما البعض.

ونلاحظ تواجد الثنائي مع بعضهما البعض في العديد من الرحلات وغيرها من الندوات والمؤتمرات.

صعد أسم السياسي الكويتي مسلم البراك، إلي قائمة الأكثر شيوعاً في تويتر الكويت خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت احدي الصفحات الإخبارية، فيديو يوثق لحظات ما قبل دخوله الأراضي الكويتية، وأبدي العشرات من مستخدمي منصة التدوين القصيرة تويتر إعجابهم وتفاعلاً الواسع معه، كونه أظهر المعدن الطيب بداخله، وقام بتقبيل رأس صديقه المقرب مسلم البراك أمام الكاميرات، مما أدي إلي تصدره التريند علي خلفية طيبته وعفويته الكبيرين.

شاهد المزيد: لطيفة محمد البراك ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Latifa Al-Barrak

error: