الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عاطي الموركي من هو

0

عاطي الموركي من هو ، انه بطل من ابطال الرياضة العربية في المملكة العربية السعودية يقف ويساند ويدعم بماله وجهده وصحته من اجل المنتخب الوطني السعودي ونادي الوحدة الرياضي .

عاطي الموركي من هو

هذا الرجل يجب علينا أن نعرفه جيدا ، فهو رمز ومناضل ، لكن في مجال متميز جدا ، انه في ساحة الميدان الرياضي ، يساند ويشجع المنتخب السعودي أينما كان ، يقف بجانبه، ويسافر خلفه، وينظم ويرتب وكل مايشغله فقط هو دعم هذا الفريق الوطني .

جميل جدا ما تقوله أنت الآن عن هذا الرجل وقد عرفنا انه سعودي الجنسية وانه يدعم منتخب بلاده ، فهل تعرفنا عليه أكثر ؟

نعم أعرفكم أكثر :

بجانب منتخب بلادة هو رئيس رابطة مشجعي نادي الوحدة السعودي ويقف خلف ناديه أيضا بقوة ويعطي بقدر ما يملك من مال وصحة وجهد .

جميل نادي الوحدة ، لكن ماذا عن دوره مع المنتخب السعودي .

هذا الرجل يسافر دول اوربا خلف المنتخب السعودي وتعلمون مدي المعاناة في السفر إلي أوربا والمجهود البدني والتكاليف المالية الكبيرة التي يتحملها من اجل الوقوف بجانب فريق بلاده ومساندته في كل خطواته .

والرجل يعيش الحالة بكل طقوسها ويتأثر أكثر من اللاعبين أنفسهم مع نتائج المنتخب ودائما يكون سعيد الحال عندما يفوز المنتخب ويحقق انتصار جديد فهذا الفوز وهذا الفرح ينسيه كل مجهود بدني ومادي.

بطل رياضي وطني

نعم لقد فهمنا ألان أن الرجل بالفعل مناضل لكن لماذا لم يتم تكريمه لحد إلا ؟

الرجل معروف علي الساحة بقوة وكثيرا ماطالب كبار الإعلاميين بتكريمه بعد عطاء دام أكثر من 35 عام في مجال دعم الرياضة في العالم العربي .

بالفعل الجماهير السعودية طالبت بتكريمه ونحن نضم صوتنا مع الجمهور لتكريمه التكريم الذي يليق بسنوات العطاء التي قدمها هذا البطل .

ونحن نضعه اليوم في برواز الموقع ونتمنى له المزيد من النجاحات والتوفيق والشهرة والمجد والصحة ، أعجبتنا شخصيته فكتبنا عنه لقراء ” كايرو تايمز” لكن لم نعطيه حقه في الكتابة علي أمل ان نقوم بنشر ملف كامل عنه شافي ووافي .

قد يهمك أيضا

تردد قناة الملاعب عرب سات 2021 HD الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.