الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عادل التويجري مواليد – كم عمر عادل التويجري الذي توفي اليوم

بعد وفاته، نكشف لحضراتكم عن عمر عادل التويجري مواليد كم، حيث تساءل الكثيرون عن (تاريخ ميلاد) الإعلامي والناقد الرياضي السعودي الراحل التويجري.

وتوفي الإعلامي عادل التويجري أثر تعرضه لأزمة قبيلة مفاجئة، أدت بحياته يوم السبت الموافق 8 أبريل 2021 في مسقط رأسه بالسعودية.

وكان الراحل عادل التويجري من ضمن أهم الشخصيات الرياضيات في الساحة المستديرة بالسعودية، أجريت معه عشرات اللقاءات التلفزيون، وهو من أبرز مشجعي نادي الهلال السعودي.

عمر عادل التويجري مواليد كم

تبين أن عادل التويجري رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ40 عامًا، وولد في سنة (1981)، نشأ وتلقي تعليمه الجامعي والأساسي بالسعودية.

وشغل  عادل التويجري عدد من المناصب الهامة خلال سيرته الذاتية، علاوة علي ذلك، أنه كان عضواً فعالا في بعض الأندية والمؤسسات الرياضية، لعل أبرزها عضو في مجلس إدارة نادي الهلال السعودي.

يجدر الإشارة، بأن هناك عدد من المنصات الإلكترونية، نشرت أنباء مفادها رصد معلومات حول زوجة عادل التويجري، والجدير بالذكر أن الراحل كان من النجوم الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية.

وسيطرة حالة كبيرة من الحزن الشديد، أثر إعلان خبر وفاة عادل التويجري، وراح الكثيرون يقدمون لأسرته خالص التعازي فقال حساب عاصم الضلعان معلقًا :”فجع الجميع بوفاة الغالي #عادل_التويجري.. توفي في ليلة فضيلة وشهر كريم وانهالت عليه دعوات المحبين طيلة تلك الليله أسأل الله أن يتقبل دعواتهم وهذه بإذن الله بشرى خير لابو غيداء، ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا على فراقك لمحزونون، الى جنات الخلد يا ابو غيداء”.

وعلق أحدهم :”لماذا انا حزين جدا عليه كأنني فقدت احد من عائلتي انا لا اعرفه ولم اقابله بحياتي والله انني موجوع لفقده اللهم ارحمه واقبله وادخله جنتك #عادل_التويجري”.

وغردت غاده الشعيل قائلة :”رحمك الله يابو غيداء اللهم وكما جمعتنا به في دنيا فانيه فاجمعنا به بالفردوس الاعلى من الجنه ووالديني ووالديكم والمسلمين اجمعين امين يارب انا لله وانا اليه راجعون اللهم احسن خاتمتنا وكل مسلم”.

وغيرها من التعليقات والتغريدات الحزينة، التي سرعان ما أاجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي.

error: