التخطي إلى المحتوى
عاجل حقيقة خبر وفاة ساز القحطاني في حادث سير (شاهد)

أعلن مشهور سناب شات مشعل خلف، الصديق المقرب لـ”أريج”، المعروفة علي تيك توك بـ”ساز القحطاني”، عن موتها اليوم الأربعاء (16 مارس)، الخبر الذي أثار ضجة علي منصة التدوين تويتر خلال الساعات الماضية، ودفع الخبر المئات من محبي الأخيرة، للبحث عن حقيقة وفاة ساز، بعد تصدرها قائمة الأكثر تداولاً اليوم.

حقيقة وفاة ساز القحطاني

كما نشر ماجد العتيبي أحد أصدقاء الراحلة، خبر يؤكد وفاة ساز القحطاني، وحسب مصادر موثوقة فإن سبب موت أريج وشهرتها “ساز القحطاني”، أثر تعرضها لحادث مروري اليوم الأربعاء في السعودية. وكانت الفقيدة في آخر يوميات لها علي صفحتها الرسمية بموقع سناب شات، ظهرت وهي داخل سيارتها، وعلي ما يبدو أنها كانت متجهة إلي احدي المناطق من أجل الزيارة.

كم عمر أريج القحطاني

إن أريج القحطاني أو ساز، كما يلقبها محبيها علي مستوى التواصل الاجتماعي، تُعتبر من أبرز الوجوه الشبابية متابعة علي السوشيال ميديا (سناب شات – تيك توك – انستقرام)، كما دشنت مؤخراً حساباً شخصياً علي تويتر، وأتضح أنها رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز الـ20 عاماً، حيث كانت الفقيدة في طريقها لإكمال العام العشرين بعد أشهر من الآن. وقد اشتهرت من خلال تقديم المحتوى المميز علي حساباتها الشخصية، ونظراً لجمالها وجرأتها وصلت إلي عالم النجومية في مدة قصيرة، وكانت تبدو الرغبة واضحة عليها في أن تكون مشهورة يوماً ما.

سناب ساز

ويوفر موقع كايرو تايمز، الحساب الرسمي والوحيد لساز القحطاني علي تطبيق التواصل سناب شات، حتى تتمكنوا من مشاهدة آخر منشوراتها، وفي ظل رغبة كبيرة من جمهورها بالإطلاع علي آخر ما نشرته، وإليكم الحساب الأصل لها.

سناب ساز

يشار إلي أن هناك العديد من رواد التواصل الاجتماعي، أكدوا من خلال منشوراتهم، أن ساز لم تكن وحيدة في السيارة، مؤكدين أن المشهور شاهر الشيباني كان معها في السيارة ورحل الثنائي عن عالمنا نتيجة الحادث الأليم الذي وقع اليوم.

error: