الأخبار من المصدر إليك مباشرة

عائلة دهراب الكويت وش يرجعون وأماكن تواجدهم

نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، عن عائلة دهراب الكويت وش يرجعون وما هو أصلهم ونسابهم وإلي القبائل العربية يرجعون ؟.

وينتشر أهل قبيلة “دهراب” في شتى دول الخليج، وخصوصًا دولة الكويت علي وجه التحديد، كما يمتد أصلهم إلي الآلاف السنين.

عائلة دهراب الكويت وش يرجعون

جدير بالذكر أنه تبين أن قبيلة “دهراب”، هي واحدة من ضمن قبائل “عجمان” الواقعة في شبه الجزيرة العربية وخارجها، ويمتد أصولها إلي الكويت وحتى السعودية واليمن وغيرها من البلاد العربية.

يذكر أن أن قبائل العجمان، يعود نسبهم إلي ( قبيلة يام ) التابعة لـ( همدان ) ، وهمدان ترجع أصولهم إلي نسب سبأ. وهم أبناء (عجيم) بن هشام بن الغز بن مذكر ” مذكور ” بن يام ابن دافع بن مالك بن جشم بم حاشد بن جشم بن جنوان بن نوف بن همدان بن مالك بن زيد بن أوثلة بن ربيعة بن الخيار بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبا.

كما أن قبيلة العجمان، تُعتبر من ضمن أهم القبائل المنتشرة في شبه الجزيرة العربية، وغيرها من الدول الخليجية خصوصًا.

وتأتي عائلة آل “دهراب”، واحدة من أبرز العائلات، وتمتد أصولها إلي ما قبل التاريخ، ويقيم معظم هذه العائلة في اليمن والسعودية.

وتدخل عائلة دهراب، في قائمة أكثر العائلات أنتشاراً في الكويت، وذلك حسب ما ينص عليه عدد من مصادر شبكة الأنترنت، كما أنها من العائلات الذين يتواجدون بها أعلام كويتية مميزة وشخصيات ذات طابع خاف ومنهم من يعمل في الحكومة، وتأتي من في قائمة العائلات الأكثر بحثًا خلال الفترة الماضية.

يجدر الإِشارة، بأن معرفة القبائل وإلي ما ينسبون من أهم الأمور التي يجري عليها البحث في السعودية، و خصوصًا في الكويت، حيث يهتم الآلاف الأشخاص في الإطلاع علي قائمة العائلات الأكثر رواجاَ.

موضوعات ذات صلة:

  1. الغنام وش يرجعون.. ومعلومات جديدة عن آل الغنام في السعودية
  2. عائلة الصيعري من وين وإلي أي قبيلة تنتمي ومعلومات عنها
  3. المحيميد وش يرجعون من أي قبيلة.. تعرف علي التفاصيل
  4. الزنبقي وش يرجع ناجية الزنبقي من أي قبيلة
error: