الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ظهور عباس بنادي الزمالك

ظهور عباس بنادي الزمالك تداول نشطاء من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة صور ظهر بها رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس مع لاعبي الفريق الأول  من خلال اجتماع عقد في وقت سابق من صباح اليوم. الأنباء تردات إلي أن من المرجح أن يتم ترشح ممدوح عباس لرئاسة نادي الزمالك من خلال الانتخابات المقبلة .

وترددات أنباء عن أن ممدوح عباس اعلن عن مكافأة ماليه لكل لاعب تقدر بمبلغ 3 مليون جنيه لكل لاعب نظير تتويج الفريق بالدوري العام الممتاز  والمعروف أن ممدوح عباس كان قد سبق له رئاسة نادي الزمالك في فترة زمانية سابقه.

ظهور عباس بنادي الزمالك

وفي سياق متصل تردات الأنباء عن ان الرئيس الأسبق يسعى لانتشال النادي من الازمة المالية التي يمر بها لاسيما في ظل استمرار مطالبة بعض نجوم الفريق بمستحقاتهم المالية المتأخرة. وكان عباس قد صرف مكافأة ماليه لكل لاعب تقدر بمائة ألف جنيه في رسالة منه لطمأنة نجوم الفريق عن مستحقاتهم المتأخرة.

وافاد مصدر مقرب من داخل النادي إلا أن عباس أشار إلى إمكانية إتمام بعض الصفقات السوبر في حال نجاحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة. الجدير بالذكر أن هناك انقسام داخل أعضاء مجلس الإدارة الحالية بين مؤيد ومعارض لعودة عباس لتولي رئاسة النادي مع الأخذ في الاعتبار أن الانتخابات القادمة هي الفيصل.

لاسيما في وجود منافسين لعباس في الانتخابات والتي من المتوقع أن تشهد دخول نجم الزمالك السابق الكابتن حازم إمام والذي يحظي بالشعبية الجارفة داخل النادي كذلك ترددات الأنباء عن احتمالية ترشح االمستشار حسن لبيب بالإضافة الي كابتن النادي الأسبق ايمن يونس ما يجعل من انتخابات النادي المقبلة تنافس كبير إلا أن العامل المادي يتيح الفرصة الاكبر لعباس خاصة في ظل الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي الأبيض بعد أن ظهر في صورة المنقذ .

الأيام القلية المقبلة ستكشف لنا عن الأحداث القادمة داخل جدران النادي الذي يشهد حالة من التخبط الإداري منذ فترة ماضية تمثلت في تغير مجلس الإدارة اربع مرات في موسم واحد.

error: