التخطي إلى المحتوى

طيوبه السوريه انستقرام الحساب الرسمي.. سبب وفاة التيك توكر طيوبة وبناتها
طيوبة وبناتها الـ6 -رحمهم الله-

طيوبه السوريه انستقرام الحساب الرسمي – سبب وفاة التيك توكر طيوبة وبناتها ، حيث أعلنت وسائل إعلام رسمية، موت اليوتيوبر السورية المقيمة في تركيا، وسط تساءل المئات من متابعيها عن التفاصيل. وأعلن شقيق زوجها، من خلال حسابه الشخصي، عبر انستقرام، عن الخبر المؤسف، الذي انتشر كالنار في الهشيم عبر صفحات التواصل “تيك توك – سناب شات – انستقرام – يوتيوب”.

وضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، بحثاً عن تفاصيل وفاة اليوتيوبر السورية التي كانت تقيم في تركيا منذ سنوات برفقة بناتها الـ6 وزوجها. وأثار خبر موتها، حالة من الحزن وسط متابعيها، حيث كان يتابعها الملايين عبر مختلف حساباتها الشخصية.

سبب وفاة التيك توكر طيوبة وبناتها

أعلن شقيق زوج “طيبه السورية”، وشهرتها “أم البنات”، عن وفاة الأسرة بأكملها، بعد مرور 7 أيام تحت الأنقاض.

وكشف مصدر مسؤول، أن سبب وفاة التيك توكر طيوبة وبناتها على خلفية الضرر الذي لحق منزلهما في تركيا. ووفق صحيفة “النهار”، فكانت طيوبة وبناتها وزوجها يقيمون في الطابق الأول، بإحدى الوحدات السكانية المكونة من طوابق عدة.

وتعرض الطابق الأول لضرر كبير، وبحسب ذات الصحيفة، فإن النصف السلفي للعمارة، شهد الضرر الأكبر.

وفي التفاصيل، توفيت “طيبه السورية”، أم البنات وزوجها جراء الزلزال الثاني الذي ضرب تركيا بقوة 7.8 درجة في الثامن من فبراير 2023.

من هي اليوتيوبر طيوبة وبناتها

أسمها “طيبه”، ولقبت باسم “طيوبة”، سورية الجنسية. كانت تقيم في تركيا برفقة زوجها وأسرتها المكونة من 6 بنات.

اشتهرت بفضل محتوى الروتين اليومي الذي تقدمه من خلال حساباتها الشخصية، وسرعان ما وصلت لأكثر من 1.1 مليون من المتابعين عبر تيك توك.

وكانت على هامش الوصول لـ300 ألف مشترك من خلال قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

توفيت عن عمر يناهز الـ27 عاماً. وبالرغم من أنها، كانت تقدم محتوى روتين يومي، إلا أنها كانت محافظة للغاية، حيث لم يتم التعرف على هويتها حتى الآن.

وتصدرت صور طيوبه ام البنات – طيوبة وبناتها ؟، عمليات البحث الرائجة، وسط تساءل الكثيرين عن صورها وبناتها. وفي الحقيقة، أنها لم تنشر صورها من قبل، بينما، نرفق لكم أدناه، فيديو شائع من يومياتها الأخيرة.

طيوبه السوريه انستقرام

يُمكنكم متابعة حساب طيوبه السوريه انستقرام ، ورؤية آخر ما نشرته من خلال الضغط على الرابط التالي “tbekkur@“.

التعليقات

اترك تعليقاً