الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طلال سام ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | TALAL SAM

طلال سام ويكيبيديا (بالإنجليزية: TALAL SAM)، الاسم الكامل هو طلال محمود السمدان، لقب باسم “طلال سام”، من مواليد يوم 16 من شهر أكتوبر سنة 1998 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 23 عامًا أعتباراً من سنة 2021، هو ملحن ومغني كويتي الجنسية.

طلال سام ويكيبيديا

كما اشتهر “طلال محمود السمدان” بلقب (طلاسم)، حاصل علي شهادة جامعة Portland state university قسم تسويق، علاوة علي ذلك أنه لديه اخوين الأكبر “مساعد” و الأصغر “مشاري” و أخت كبيرة و أخرى صغيرة “دلال”.

كان الظهور الأول للملحن والمطرب الكويتي الشاب طلال سام عندما كان في عمر الحادية عشر، حيث ظهر وقتها في إعلان تلفزيوني حمل عنوان (منا القابضة)، كما شارك في بعض المسرحيات نذكر منها (سوبر آر 2013 – كوكب فطوم 2014 – سافانا 2014 -أمينة 2014)، هذا بالنسبة للأعمال المسرحية، أما عن الظهور عبر شاشات السينما الخليجية فكانت بدايته عبر سلسلة أفلام قصيرة (فوزي و فوزي) مع عبدالرحمن اليحيوح، وأيضًا من خلال بودكاست (أريكة) مع بيبي العبدالمحسن. .

يتمتع بما يزيد عن 1 مليون متابع من خلال حسابه الشخصي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، كما لديه شعبية كبيرة عبر منصة التدوينات القصيرة تويتر، حيث تخطى عدد متابيعه الـ230 ألف متابع، كما لديه قناة رسمية علي اليوتيوب تحظى بما يتخطى الـ277 ألف مشترك، وتقوم النجمة العربية “أصالة” بمتابعته.

وكانت آخر الأعمال التي قدمها المطرب طلال سام علي اليوتيوب فيديو كليب يحمل عنوان “سنة أجمل” وحصد مشاهدات بلغت 204,745 مشاهدة، وتمّ عرضه للمرّة الأولى في 30‏/12‏/2020.

موضوعات متعلقة:

سبب القبض علي عبدالله الجاسر عبودكا في الكويت اليوم.. شاهد

من هي بتول بومجداد التي توفيت اليوم وتصدرت تويتر الكويت