الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طلاق فرح الهادي وعقيل الرئيسي والأخيرة تعلق «بداية جديدة»

انتشر خبر طلاق فرح الهادي وعقيل الرئيسي، حيث نشرت الأخيرة مقطع فيديو جديد لها علي منصة سناب شات، وتعلق “بداية جديدة”. مما زاد من التكهنات حول علاقة الثنائي ببعضهما البعض بعد زواجهما لـ4 أعوام، دون نشوب أي خلاف بينهما. وارتفعت عمليات البحث حولهما في الـ24 ساعة الأخيرة، بعدما زعمت حسابات إخبارية انفصالهما.

طلاق فرح الهادي وعقيل الرئيسي

وسرعان ما انتشر الخبر علي مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا تويتر حيث تمنى العشرات من المستخدمون شائعة الخبر. وذلك تزامناً مع ظهورها المميز مع بعضهما البعض، ويري الكثيرون أنهم يشكلان السعادة دائماً علي جمهورهم. ولكن إلا الآن لم يتم تأكيد الخبر من الثنائي، وما أثار الضجة حولهما مقاطع الفيديو الأخيرة لهما. حيث ظهر كلاهما بشكل منفصل، مما أدي إلي شك البعض في علاقتهما. ومؤخراً نشرت فرح الهادي مقطع فيديو لها تقص شعرها وأرفقت قائلة “بداية جديدة”.

فارق العمر بين فرح الهادي وعقيل الرئيسي

تضاربت المعلومات في الفترة الأخيرة عبر عدد من المنصات، حول فارق العمر بين فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي. حيث زعمت احدي المصادر المعنية بشؤون المشاهير أن فرح تكبر زوجها بفارق عامان. فيما ذكرت ويكيبيديا أن فرح هادي تبلغ من العمر 26 عاماً، وذلك لأنها من مواليد 1995 ميلاديًا.

فيما تبين أن زوجها عقيل الرئيسي من مواليد 1992 ميلاديًا ويصل عمره الحالي إلي 29 عاماً أعتباراً من يناير 2022. وبذلك يكون عقيل يكبر زوجته فرح بفارق 3 أعوام، أي أن الأنباء التي تناقلت في الفترة الأخيرة عارية من الصحة.

وتزوجت فرح الهادي من الممثل الإيراني عقيل الرئيسي في 2017، بعد قصة حب طالت لشهور وانتهت في عش الزوجية. وأنكرت فرح في البداية علاقتهما، حيث لم تطور بينهما، وكان ذلك ردها علي الصحف ووسائل الإعلام الذين كانوا يرجون لوجود صلة ارتباط بينهما. وبعد تلك التصريحات قرر عقيل الرئيسي أن يتقدم للزواج منها، ووافقت الأخيرة وتم عقد القران ليلة رأس السنة من عام 2017, وشهد حفل الزفاف تواجد مجموعة مميزة من النجوم ولفيف من كبار الإعلاميين في الخليج.

وعلي الصعيد الفني، كان آخر ظهور للممثلة فرح الهادي في الساحة العام الماضي 2021، من خلال مسلسل تحت عنوان “بين ايديك”. ولعبت دور كاميليا، وشاركها في بطولة المسلسل كوكبة من النجوم منهم: حسين المنصور، طيف، أحلام حسن، وآخرون.

فرح الهادي رمضان 2022

يأمل الآلاف من متابعي الممثلة الكويتية فرح الهادي في مشاهدتها بالماراثون الرمضاني للعام 2022، حيث لم تكشف بعد عن أي ظهور لها. الأمر الذي أثار القلق بين محبيها علي شاشات التلفزيون، ويرغبون في مشاركتها في احدي الأعمال الدرامية المقبلة. يذكر أن رمضان 2022 سيشهد تواجد مجموعة قوية من المسلسلات التي حققت نسب إعجاب ومشاهدات عالية في رمضان الماضي 2021. وقرر صناع العمل أن يطرحوا مواسم ثانية من تلك الأعمال الدرامية للموسم المنصرم أشهرها مسلسل “أمينة حاف”.

error: