التخطي إلى المحتوى

أبرزها “الطقطقة” أسباب وراء طلاق غازي الذيابي مشهور سناب (فيديو)

أنباء عن طلاق غازي الذيابي مشهور سناب، بعد مرور شهر على زواجه من أبنة عمه. حيث تصدر هاشتاج يحمل أسمه، ترند “تويتر” في السعودية، ووجه له متابعين كثيرون، انتقادات لاذعة.

واحتفل مشهور سناب، غازي الذيابي، بحفل زفافه في منتصف شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وأقيم العرس في إحدى مدن السعودية، وشهد ضجة إعلامية كبيرة. وكشفت مصادر، عن هوية زوجة غازي الذيابي، مؤكدة أنها أبنة عمه، وتحمل اسم “غيداء”، وانتشرت صورة لها ترصد ظهورها الأول. وفي الحقيقة أنها لا تملك أي صور أو حسابات على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي، كونها ولدت ونشأت وسط أسرة “محافظة”، وهو ما يفسر سبب عدم ظهورها مع زوجها حتى الآن بوجهها عبر حسابه الشخصي.

طلاق غازي الذيابي “حقيقة أم شائعة”

خضع خبر طلاق غازي الذيابي لعديد التكهنات من قبل عشرات المدونون، الذين شنوا حملة واضحة ضده، هدفا تشويه صورته أمام معجبيه. وأشار مستخدمين آخرون، أن كل ما يتردد حولين انفصال غازي الذيابي عن زوجته غيداء عاري تماماً من الصحة، وبحسب نشطاء، ذكروا في تعليقاتهم على الهاشتاج المتصدر قائمة الأكثر رواجاً، أن الذيابي وراء هذا الوسم، فبعد انتهاء كأس العالم، انخفضت نسبة المشاهدات لديه عبر حسابه الشخصي. وغيرها من التكهنات التي انتشرت بشدة في الساعات القليلة الماضية.

وتناقل رواد التواصل، عبر تطبيق “تويتر”، فيديو للإعلامي طارق الحربي من برنامج “طارق شو” المُذاع عبر فضائية قناة “روتانا خليجية”. زاعمين أنه تحدث في حلقته الأخيرة، عن مضمون خبر طلاق غازي الذيابي، وألمح أن سبب الطلاق عدم رغبة الزوجة وأهلها ظهورها على شبكة السوشيال ميديا، في ظل ضغط زوجها ومحاولاته.

وفي ظل، تصدر هاشتاج يحمل أسم المشهور غازي الذيابي لقائمة المحتوى المتصدر، يرفض الأخير الظهور والكشف عن صحة الخبر من جانبه. وينتظر الآلاف من معجبيه، حديثه في هذا الخصوص، في ظل حالة الغموض والإثارة التي تسبب بها. وما أثار غضب البعض، عدم التفات الأخير حتى الآن للهاشتاج، مؤكدين أنه نشط بشكل مستمر عبر “تويتر”. وعلى ما يبدو أنه لاحظ تواجده في قائمة المحتوى الرائج، ولكنه يتحفظ الرد على هذا الهاشتاج المزعوم ضده، وينتظر الوقت المناسب. [اقرأ أيضاً: حساب سناب غيداء زوجة غازي الذيابي الرسمي الوحيد عبر Snapchat]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: