الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طلاق الدانة مودل من زوجها الكويتي سعود (فيديو للمشاهدة)

تصدر خبر طلاق الدانة مودل من زوجها الكويتي سعود ترند مواقع التواصل الاجتماعي في الأوان الأخيرة. حيث كشفت عارضة الأزياء ذات الأصول اللبنانية عن انفصالها بشكل رسمي من زوجها خلال الفترة الأخيرة، ورفضت الحديث عن تفاصيل أكثر. لم تكشف لمتابعيها ومشاهدة المقابلة التي أجرتها معها القناة الكويتية، عن سبب الانفصال، وذكرت مصادر أن الثنائي نشب بينهما خلاف مؤخراً.

طلاق الدانة مودل و زوجها الكويتي سعود

وأكدت الدانة مودل في حديثها للقناة الكويتية، أنها تفضل عدم الحديث عن هذا الأمر، وذلك تزامناً مع الحفاظ علي خصوصيتها وخصوصية زوجها. كما أشارت أنها قررت أن تعيش من أجل أبنها علي، حيث تعسي في أن ينمو وسط بيئة مستقرة من حوله، بهدف التعايش.

يذكر أنه في العام الماضي 2021 تداولت العديد من الأخبار بشأن حياة الدانة مودل الشخصية، وذكرت معلومات أنها انفصلت عن زوجها الكويتي. ولكن لم يتم تأكيد الخبر، إلا أن أكدته مودل بنفسها في أحدث مقابلة معها للعام الميلادي الجديد 2022. وبذلك نفت كافة الأخبار التي تناقلت في الفترة الماضية بشأن حياتها، بعدما نشرت حسابات إخبارية معلومات مغلوطة عنها في هذا الشأن.

معلومات عن الدانة مودل

تبلغ الدانة مودل من العمر “32 عاماً”، حيث أنها من مواليد (29 أغسطس 1990)، تحمل الجنسية الكويتية واللبنانية. حيث قضت سنوات حياتها داخل دولة الكويت، ونالت عام 2016 جائزة ملكة جمال الكويت، وتدعي في الحقيقة باسم “ديانا أكرم”.

كما تُعتبر من ضمن عارضات الأزياء الخليجيات الأكثر متابعة علي انستقرام بـ2.2 مليون متابع، وتجد تفاعلاً واسعاً علي منشوراتها. وتحرص من وقت لآخر علي نشر اليوميات وأحدث جلسات التصوير لمحبيها، وتنشر صوراً برفقة أبنها الوحيد علي. وتبين أن مودل خريجة جامعة الكويت، وحاصلة علي شهادة البكالوريوس، ولها جماهيرية جارفة علي مواقع التواصل الاجتماعي، وتجد دعم الكثيرون.

الدانة مودل قبل وبعد

خلال الفترة الأخيرة، تساءل الآلاف من الأشخاص عن صور الدانه مودل قبل وبعد عمليات التجميل، بعدما ظن العشرات أنها تخضع للعمليات التجميلية بشكل متواصل. ونظراً لجمالها الطاغي راح العديد يبحثون عن حقيقة بعض الصور التي انتشرت لها، وأنباء أخري تفيد بأخذها حقن من أجل الحفاظ علي جمال البشرة ونعومتها. ويجدر الذكر أنه تم نفي هذه المعلومات، وتبين أنها لم تخضع من قبل لأي عملية تجميل.

error: