التخطي إلى المحتوى

طلاق آسيا الشمري المدونة الكويتية – سبب انفصال آسيا الشمري وأحمد البلوشي

ضجّت صفحات البحث، عن طلاق آسيا الشمري المدونة الكويتية – سبب انفصال أحمد البلوشي زوج آسيا الشمري، الخبر الذي تصدر الأكثر بحثًا في google خلال الساعات الأخيرة.

طلاق آسيا الشمري: سبب انفصال أحمد البلوشي زوج آسيا الشمري

تصدر خبر طلاق المدونة الكويتية، آسيا الشمري، من زوجها أحمد البلوشي، الأعلى رواجاً على محركات البحث خلال الساعات الماضية، حيث أثارت مشهورة سناب شات، تكهنات عديدة، تزامناً مع إعلان ترك الحجاب، والظهور بوشم في أحدث ظهور، مما أثار حالة من الضجة عنها بين محبيها، الذين زعموا طلاقها من زوجها.

يذكر أن ما أثار ضجة المتابعون، وراحوا يبحثوا عن انفصال الفاشينيستا الكويتية آسيا الشمري، من زوجها أحمد البلوشي، آخر فيديو نشرته عبر السناب، حيث بدت بشكل مختلف، وكان واضحاً على صوتها الحزن، وعلى ما يبدو أن علاقتها بزوجها بدأت تهتز، في حين بم تذكر أي جهة رسمية أو الفاشينيستا ذاتها، معلومة تؤكد طلاقها، كما لم تلمح إلى الأمر بشكل صريح.

من ناحية أخري، تُعتبر آسيا الشمري، من ضمن المودل المعروفين في الخليج، تبلغ من العمر 32 عاماً، ويُتابعها أكثر من 2 مليون متابعاً على انستقرام، ولها قاعدة كبيرة من المتابعون على مستوى صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، أمثال سناب شات، إضافة إلى ذلك، أن لها شعبية جارفة تتفاعل مع كل ما يخص تحديثاتها، وآخر أخبارها على الإعلام المرئي والمسموع في منطقة الخليج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: