الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طريقة شحن موبايلي .. شحن بطاقة موبايلي بالخطوات

0

طريقة شحن موبايلي التي يبحث عنها عدد كبير جدا من الأشخاص الراغبين في شحن بطاقات رصيد موبايلي في المملكة العربية السعودية، حيث يتم شحن بطاقة موبايلي بعدة طرق مختلفة منها الكترونيا عبر شبكة الانترنت أو من خلال الكود الرسمي له.

حيث تعمل شركة موبايلي بالمملكة العربية السعودية على تقديم عدد من الخدمات المميزة لعملائها والتي تسهل عليهم كاو التعاملات المختلفة سواء لشحن الرصيد أو تحويله أو استلامه والعديد من الخدمات الأخرى المميزة.

ويبحث الأشخاص عن الطريقة التي يتم من خلالها إتمام شحن بطاقة موبايلي بالمملكة والتي تتم من خلال شبكة الانترنت من الموقع الرسمي أو من خلال الكود الهاتفي، وسوف نقدم لكم خلال مقام هذا اليوم طريقة شحن موبايلي بالخطوات.

شحن بطاقة موبايلي بالكود المختصر

من الممكن شحن بطاقة موبايلي من خلال إتباع عدد من الخطوات لطرق مختلفة ومتنوعة، ويوجد عدد كبير من الطرق المعقدة والصعبة على بعض الأشخاص، ولقد أتينا لكم خلال هذا المقال بأسهل طريقتين لشحن الرصيد وهم من خلال الموقع الرسمي لشركة موبايلي بالمملكة العربية السعودية والتي يتم الشحن من خلالها بشكل الكتروني عبر شبكة الانترنت.

أما الطريقة الثانية فتتم من خلال الكود المخصص للشحن من خلاله، ونبدأ أولا بالشحن من خلال الكود المخصص، يتم الشحن من خلال الكود المخصص من خلال كتابة الكود في لوحة الاتصال ثم يليه رقم البطاقة ثم الضغط على اتصال ويتم شحن الرصيد بنجاح، وجاء هذا الكود على النحو التالي: *1400*الرقم الموجود على بطاقة الشحن#.

شحن موبايلي عبر الموقع الرسمي

أما الطريقة الثانية وهي من خلال الموقع الرسمي الالكتروني لشركة موبايلي عبر شبكة الانترنت، ويتم الشحن من خلاله عن طريق إتباع عدد من الخطوات السهلة والبسيطة والتي لا تتطلب وقت ولا مجهود على الشخص، وجاءت تلك الخطوات على النحو التالي:

  • أولا يتم الانتقال إلى الموقع الرسمي لشركة موبايلي عبر شبكة الانترنت.
  • من ثم يتم الذهاب إلى صفحة حساب المستخدم في الموقع.
  • من ثم تقوم بإدخال رقم الاشتراك الخاص بك.
  • من ثم تدخل رقم البطاقة في الخانة الثانية.
  • وفي آخر خانة يتم إدخال رقم الهوية الخاصة بالشخص.
  • من ثم تقوم بالضغط على زر (إعادة الشحن) ليتم الشحن.
  • وبهذا تكون عملية الشحن تمت بنجاح.

قد يهمك أيضا: حجز موعد المرور السعودي بالرابط والخطوات

اترك رد