الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طرق جديدة ومفيدة للشعر فما هي؟

0

نعرض لكم طرق جديدة ومفيدة للشعر وتطويله وتنعيمه وحمايتة من التساقط انها طرق جديدة ومفيدة وتعتمد علي التجربة قبل كل شىء .

  • وقديما قالوا ” اسأل مجرب ولا تسأل طبيب” وهنا نشرح لكم تجارب مختلفة للتعامل مع الشعر .
  • فكيف تكتسبين مهارات بسيطة ومجانية في العناية بشعرك والمحافظة عليه براقا جذابا انيقا يغني للحياة ويمنحك البهجة المتجددة دوما وابدا .
  • والمرأة العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص تتمتع بشعر طويل ناعم براق قوي ومتين ولكن يحتاج دوما الي رعاية بأقل مجهود .
  • فدعونا نبتعد قليلا عن بعض الزيوت والكريمات والشامبوهات وبعض الطرق التي من فرط المبالغة في استخدامها قد تكون عقباها وخيم .

طرق جديدة ومفيدة للشعر لصحة شعرك

لاتتركين شعرك معرضا للتلف طوال الوقت بل قومي بالمحافظة عليه حتي يظل براقا جذابا حيوي كما هو دوما سيدتي الجميلة .

صحة شعرك من صحتك فيجب الاهتمام بالغذاء السليم حتي ينال شعرك من الفيتامينات القوية الموجودة بالاطعمة الغنية بها مثل الاسماك .

فتناول الاسماك باستمرار يساعد علي حيوية الشعر وقوة لمعانة ويساعد علي عدم تساقطة ويعمل علي تطويلة .

وبجانب الغذاء السليم يجب عليك الاعتماد علي ” السيليكون الذي يعمل علي قوة الشعر ولمعانه وتطويلة والحفاظ علي حجمة ويمنع تساقطه .

يجب ان يتشبع الشعر بالسيليكون بعد غسله بالطريقة السليمة والصحية .

طرق جديدة ومفيدة للشعر لكيفية غسيل الشعر

يجب ان تبتعدين سيدتي الجميلة عن غسل الشعر بالمياة الساخنة بدرجة حرارة عالية فهذا يعمل علي تدمير الشعر ولا يساعد علي نموة ولا يعطي الفرصة لفروة الرأس لامداد الشعر بالمواد التي تساعدة علي النضج واللمعان والغذاء الذي يحتاجه من الجسم .

عليك سيدتي باستخدام الماء الفاتر والذي مابين بين ” لا ساخن ولا بارد ” فهذا الماء الذي يتماشي اولا مع درجة حرارة الجسم وهو الماء الصحي في كل شيء وتحت أي ظروف سيظل الماء الفاتر هو الصحي لشعرك ولجسمك وبشرتك .

طرق جديدة ومفيدة لغذاء الشعر

اكثري من تناول الجزر والخضروات فتعمل علي نمو الشعر وتحافظ علي قوته وصحته ونضارته وحيويته وكلها اشياء بسيطة لاتحتاج الي تعقيد فالامر في غاية السهولة .

سيدتي مع الغذاء السليم الذي ذكرناه لك ومع الغسيل الصحي بالماء الفاتر يتطلب منك الامر الابتعاد عن المبالغة ايضا في استخدام مجففات الشعر تحت درجات حراراة عالية فننصحك بالابتعاد عنها وعليك باستخدام منتجات تصفيف الشعير البسيطة والتي في متناول الجميع وهي كثيرة وزهيدة في السعر وايضا تتناغم مع البرنامج الطبيعي الذي شرحناه لك الان .

طرق جديدة ومفيدة لتسريح شعرك

يجب عدم الافراط في تسريح الشعر فلا يساعد علي نموه كثرة التسريح فيجب تسريحة بشكل بسيط جدا وقليل ايضا حتي تعطي لشعرك الفرصة بالنمو بشكل صحي وبدون ازعاجه وقلقه بالتسريح الذي قد يفقده الكثير من نضارته لانك تفقدينه المواد التي يكتسبها من جسمك ومن نوع الزيوت الطبيعية التي تستخدمينها في التسريح او من الغذاء الذي اكتسبه من الشامبو عند غسله فالشعر مثل الزرع تماما .

وطريقة التسريح يجب ان لاتعتمد علي الشد بقوة

فطريقة شد الشعر بقوة تضره ضررا شديدا ، واجمل التسريحات تلك التي تقوم به السيدة القروية في الريف عندما تقوم بعمل ضفيرتان او ضفيرة واحدة لشعرها بكل سهولة وانسيابية وعدم الشد بقوة فهي تطلق لشعرها العنان علي ان ينمو براحته وكيفما يشاء فيظل نضرا جميلة ناعما جذابا يمنحك ايضا البهجة والسرور.

يجب ان تبتعدين عن زيادة عدد الضفائر ايضا فذلك لايساعد علي نمو شعرك وحيويته وانظري الي الكحكة الكبيرة التي تصنعها احدي السيدات بشعرها علي الفطرة قامت بصنعها لكنها اجمل تسريحة للشعر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.