التخطي إلى المحتوى

طرح تذاكر مباراة الديربي القادمة في الدوري رغم قرارات مجلس إدارة الزمالك!

قامت شركة “تذكرتي” بالإعلان مؤخراً عن طرح تذاكر مباراة الديربي القادمة بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي في الدور الثاني من مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2024.

وهو ما يتعارض بشكل صارخ مع قرارات مجلس إدارة القلعة البيضاء الأخيرة بعدم استئناف مباريات الدور الثاني من البطولة المحلية قبل توفير متطلبات الفريق من نزاهة التحكيم وجدول مناسب لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص حسب بيان النادي.

الزمالك ثابت على موقفه ولا تغيير في القرارات

وقد أكد المتحدث الرسمي باسم النادي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن لا تراجع عن قرارات النادي وفقاً لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن “حسين لبيب”.

وأن مباراة فاركو القادمة في آخر مواجهات الدور الأول ستكون آخر مواجهة للفارس الأبيض محلياً لحين تسلّم رد الاتحاد والجهات التنظيمية على متطلبات الفريق لاستكمال البطولة.

لماذا أعلن الزمالك عدم استكمال الدوري؟

وجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك قد أعلن عقب مباراة المصري البورسعيدي التي خسر فيها الفريق بنتيجة 1-2 في الجولة التاسعة عشر من مواجهات الدور الأول، والتي شهدت إثارة تحكيمية واعتقادات متباينة وجدل كبير بين الجماهير.

فقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعدم احتساب هدف مشكوك فيه وفي صحة إلغائه ألا وهو هدف اللاعب “احمد سيد زيزو” من علامة الجزاء، والذي لم يحتسبه الحكم “احمد الغندور” وقرر استئناف اللعب على أن القرار سيكون بعدم اجتياز الكرة لخط المرمى.

وهو ما دفع الزمالك للإعلان بشكل رسمي عن عدم استكمال الدوري سوى بتنفيذ المتطلبات التي أعلن عنها في بيانه، وقد جاء بيان الفريق على النحو التالي:

وينتظر الزمالك عقب مباراة فاركو نتيجة هذه القرارات والمتطلبات المذكورة أعلاه لاتخاذ القرار المناسب سواء باستكمال مشواره في الدوري هذا الموسم من عدمه.

طالع | متحدث الزمالك يوضح حقيقة تغيير قرارات مجلس الإدارة الأخيرة.. هل يغيّر موقفه؟

التعليقات

اترك تعليقاً