الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طبيبة الكويت فيديو.. ورد ناري من القوى العاملة بالبرلمان

طبيبة الكويت فيديو.. النائبة سماح سعد عضوة لجنة القوي العاملة بمجلس النواب تحدثت قائلا عن حادثة تطاول شخص من الكويت علي الدكتورة المصرية بسبها وضربها وقطع قطعة من لسانها ، وصفته النائبة بالتصرف الهمجي وجريمة شنيعة ولازم يواجه هذا التصرف بالعقاب الصارم للجاني ويجب أن تأخذ هذه الدكتورة حقها كامل لأنه تم أهانتها وهي تمارس عملها .

وقامت النائبة سماح سعد بالمطالبة في تصريح لها الوزارتين وزارة الهجرة ووزارة الخارجية بالعمل مع بعض متحدين والبداية في التحقيق من اجل ان يتم اتخاذ إجراءات عاجلة ، لمصلحة الدكتورة من اجل ضمان عودة حقوقها وكرامتها .

كما نوهت عضوة البرلمان الي ان النقابة الخاصة بالاطباء المصريين يجب ان تعمل مع نقابة الكويت، بخصوص عمل ينظم الموظفين العاملين وان يتم ظهور قانون أخلاقي ، حسب القانون الذي يراعي مصالح الشعبين المصري والكويتي وطبعا المصريين يعانون من الاستهانة وقلة الاحترام والاستخفاف بهم في المعاملة من جانب الشعب الكويتي .

واشارت النائبة إن جمهورية مصر العربية تحمل راية السلام والكرامة وتتجه دوما من اجل ان تحافظ علي كرامة وحق المصريين ، ويأتي هذا في إطار توجيهات من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى خلال سعيه من اجل الارتقاء بالمصريين من متعدد احتياجاتهم المادية والمعنوية .

طبيبة الكويت فيديو

ياتي هذا عقب أن قام محمد سعفان وزير القوى العاملة بالإعلان ان الدكتورة المصرية التي واجهت حادثة الاعتداء عليها وضربها وشتمها من احد الأشخاص من الكويت بمكان عملها بالمستشفي الكويتي ، قام مكتب تمثيل العمالة الذي يتبع وزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بدولة الكويت بالاتصال بها وتم إبلاغها أن الوزارة تتمني لها الشفاء السريع وانها تتابع القضية الخاصة بها وإنها تقف الي جانبها حتى تحصل علي جميع حقوقها كاملة وسيتم زيارتها من قبل الملحق العمالي في مكان عملها حتى يطمئن علي صحتها ويقدم كامل الدعم لها .

شاهد أيضًا: التصالح بين المصري بالكويت والكويتيين المعتدين عليه ..  تعرف علي التفاصيل