الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طاهر مصطفى ويكيبيديا

0

تنفرد “كايرو تايمز” بنشر نبذة عن الراحل طاهر مصطفى ، حيث أحتلت  ويكيبيديا محركات مساء اليوم عنه ، ومن السطور التالية نكشف لكم معلومات تكشف لأول مرة حوله فمن هو؟.

طاهر مصطفى ويكيبيديا

طاهر مصطفي (بالإنجليزية: Taher Mustafa)، هو مغني مصري ، يحمل الجنسية المصرية ، من مواليد عام 1977 ميلادي أي يبلغ من العمر “42 عامًا حتى 2020″، ولد في محافظة المنصورة ، وتربى ونشأ هناك ، وكان كفيفًا منذ ولادته ، ودومًا ما كانت ترافقه والدته أثناء المناسبات و غيرها، قدم أعمالاً أستطاعت أن تنال إعجاب ملايين المصريين ، كونه كان يقوم من خلاله أغانيه بإحياء المطربين الذين رحلوا عن عالمنا وتركوا لنا كل جميل.

قدم الراحل طاهر مصطفي 4 ألبومات غنائية ، وُتعتبر من ألمع و أبرز النجوم في جيله ، و لكن مر بمرحلة معينة كانت تحتاج إلي تدريب أو ما شابه فقد خلالها صوته العزب وأصبح صوته عاديًا ، وذلك وفقاً لما غردت به الصحف المصرية صباح اليوم.

وفاة طاهر مصطفي

رحل عن عالمنا المطرب المصري الكبير طاهر مصطفي أبن محافظة المنصورة في يوم 15 أكتوبر / تشرين الأول سنة 2020 ، عن عمر يناهز الـ42 عامًا ، في الغردفة .

وحزن الكثيرون عن وفاته الراحل خصوصًا وأنه كان أحد الأصوات التي عُرفت بـ”المعجزة الغنائية”، ولذلك كان يرغب الآلاف الأشخاص في التعرف عليها عن قرب وجوانب من حياته قبل وفاته ، و لعلنا ذكرنا لكم نبذة سريعة عن الراحل رحمه الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.