التخطي إلى المحتوى
طالب يضرب معلم تم القبض – حقيقة القبض علي طالب يعتدي علي معلمه في السعودية

حقيقة ما تم تداوله اليوم في الساعات الجارية، فيما يخص واقعة طالب يضرب معلم، حيث أطلق رواد التواصل وسم تم القبض، حتى يصل المقطع إلي الجهات المختصة، وسط مطالبات بـ”القبض علي طالب يعتدي علي معلمه في السعودية” التاق الأعلى رواجاً علي موقع التدوين تويتر.

حقيقة فيديو طالب يضرب معلم في السعودية

فيديو طالب يضرب معلم في السعودية

صعد هاشتاج وش سالفة #طالب_يعتدي_علي_معلم الملك خالد وما أسمه، إلي قائمة الوسوم الأكثر مشاركة في السعودية اليوم، وبناءً عليه، علم كايرو تايمز، أن الواقعة اختلطت علي بعض من مستخدمي منصة التواصل، حيث نشر حساب المشاهير عبر تويتر منذ قليل معلقاً :” مصادر صحفية تؤكد بأن حادثة طالب يعتدي على معلم ، هي مشاجرة بين طلاب في الثاني الثانوي بثانوية الملك خالد بخميس مشيط، وتم اتخاذ إجراءات بحقهم من إدارة المدرسة، ولا صحة لما يتداول من أنه اعتداء طالب على معلمه”.

طالب يضرب معلم تم القبض

حقيقة القبض علي طالب يعتدي علي معلمه في السعودية، وحسب الأخبار المتداولة، فإن واقعة طالب يضرب معلم، أتضح أنها شائعة، وأن المضاربة وقعت بين طالبين عاديين في المرحلة الثانوية بإحدى المدارس في خميس مشيط، وتم استدعاء كلا الطالبين إلي لجنة التأديب في المدرسة، من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهما.

وكتبت ناشطة تقول :”حتى لو كان مو معلم ما ينسكت عنهم حرام كسر خاطري مهما وصل فيهم ما يضربه كذا”. وقال آخر :”لو كان له حق سواء كانت مشاجرة طلاب أو طالب ومعلم عيب، في حكومة وفيه قانون يجيبون لصاحب الحق حقه وبالقانون وليس كل واحد يأخذ حقه بيده، عنده شيء يشتكي أما يضرب بهذا الشكل الوحشي لا والف لا ، البلد فيها قانون ما نعيش بغابه، عتبي علي اللي يصورون أيضا يجب يعاقبوا”.

وأوضحت مغردة بقولها :”صدقوني التربية مالها علاقة أحياناً، فلا يعلم أحد حجم المشقة التي يبذلها الوالدان أو أحدهما لإصلاح أبنائهم ولكن الهداية والصلاح بيد الله وحده لا يملكها إلا هو”. وتابعت أخري :”افضل حل عشان المعلم يحمي نفسه من الهمج انه يركب كاميرا مخفيه نفس الداش كام اللي بالسيارات عشان يوثق كل شي للجهات الأمنية”.

error: