التخطي إلى المحتوى

طاقات حافز وشروط التسجيل وتحديث حافز دروب الحصول علي عمل وقيمة الحافز ماليا taqat.sa
طاقات حافز

طاقات حافز وشروط التسجيل وتحديث حافز دروب الحصول علي عمل وقيمة الحافز ماليا  من هنا فقد أعلنت طاقات عن الشروط التي يجب توافرها علي الراغبين في التسجيل بطاقات والاستفادة من البرنامج .

وبرنامج طاقات دوما يقدم المساعدة  من خلال صندوق التنمية البشرية للنهوض بالموارد  البشرية ومحاولة أيجاد فرص عمل لهم وأيضا تدريبهم بما يتماشى مع قدراتهم لتقديمهم إلي سوق العمل بالمملكة العربية السعودية وهم علي درجة كبيرة من الكفأة والنضج الفني .

وقام مجموعة كبيرة من المواطنين بالتسجيل في البرنامج يبحثون عن فرصتهم وينتظرون نتيجة قبولهم بالبرنامج،أما عن برنامج حافز الذي قام بتأسيسه فخامة الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله وجعل ذلك في ميزان حسناته فقد تم تأسيسه لغرضين .

الغرض الأول من تأسيس البرنامج هو مساعدة العاطلين في الحصول علي فرصة عمل مناسبة وذلك بالتدريب والتأهيل لتشجيع سوق العمل وتحريط الرواكد .

وقسم آخر بالبرنامج هو منح حافز للذين يصعب عليهم الحصول علي عمل وسنوضح للجميع كل شيء يتعلق بهذا الخصوص .

ويمنح البرنامج حافز شهري قدرة 2000 ريال سعودي لمدة عامل متكامل لمساعدة هؤلاء في البحث عن العمل ومحاولة إيجاد فرصة عمل مناسبة لهم ،ولم يصرف الحافز إلا لمن تنطبق عليه الشروط والتي يجب توافرها في المتقدم وأهمها أن يكون المتقدم يتمتع بالجنسية السعودية .

طاقات حافز ، طاقات ، دروب ، تحديث حافز ،

ويكون عمر المتقدم لا يقل عن عشرون عاما ولا يزيد عن ستون عاما ،وهناك شروط عديدة أخري سيتم الاطلاع عليها عند الدخول لموقع طاقات والتسجيل به من خلال هذا الرابط

اضغط هنــــــــــا

قد يهمك أيضا

رابط تقديم المباحث العامة 1442 عبر أبشر للتوظيف

رابط الاستعلام عن مدة صلاحية الإقامة 1442

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: