الأخبار من المصدر إليك مباشرة

طارق حامد طرده الفار أمس والجمهور غاضب عليه

طارق حامد طرده الفار أمس والجمهور غاضب عليه  برغم أن الزمالك قدم مباراة رائعة ولعب كرة سريعة دا وهذا ماكان ينقص الزمالك في السنوات الماضية أن يلعب كرة سريعة .

وبرغم أن الزمالك كان هو الأفضل طوال مدة المباراة من لعب وتهديف وصد ركلات ترجيح ودفاع قوي وهجوم يصل بسرعة لمرمي الخصم ولكن .

محور ارتكاز خط الوسط بالزمالك او رمانة خط وسط الزمالك هو طارق حامد لكن عندما يفعل مافعله هذا لايليق به ولا بتاريخه ولم يكن هناك داعي في الأساس أن يفعل ذلك .

ولابد أن يفهم طارق حامد ان كثرة الكلام مع الحكم ليس من مصلحته وان الحكام في هذه الأيام تري كل شيء من خلال الفار .

الفار أصبح هو الحكم الآن لان كل لاعب يحدث معه أي شيء يشتكي للحكم والحكم يلجأ للفار والدليل طرد طـارق حامد لو لم يكن هناك فار لم يطرد طارق حامد من المباراة .

طارق حامد

طارق حامد طرده الفار

أما من ناحية الجمهور فهو غاضب علي مافعله طـارق حامد ليس كرها فيه ولكن حبا في طـارق وتاريخه الكبير كلاعب أساسي بمنتخب مصر .

ودائما الجمهور الزمالك يري ما لايراه اللاعبون فبالأمس كان جمهور الزمالك غاضب جدا علي بن شرقي الي ان سجل الهدف الرائع في هذا التوقيت غفر الجمهور له كل الأخطاء الغير مقصود .

قد يهمك أيضا : مقارنة بين بطولات الاهلي والزمالك في كرة اليد 2021

مبارة الزمالك والمصري من اجمل مباريات الدوري العام المصري لحد الآن من مختلف النواحي ولم يحدث ان احتسب حكم اي مباراة سابقة بالدوري عدد 4 ركلات جزاء .

 

error: