الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صوفي الشهري انستقرام الرسمي

ينشر كايرو تايمز، رابط الدخول إلي حساب عارضة الأزياء السعودية صوفي الشهري، الرسمي والوحيد علي موقع انستقرام، حيث دشن عدد من الأشخاص، حسابات شخصية تحت أسمها، وزعموا أنهم أصحاب الصفحات الأصلية، لذا فنحن ننشر لكم حسابها الرسمي اليوم.

ولفتت عارضة الأزياء السعودية، صوفي الشهري، أنظار المتواجدون في أسبوع الموضة في نيويورك، فبالرغم من صعوبة المشاركة في هذا الأسبوع المعروف عالميًا، إلا أن صوفي، قررت أن تتخطى حاجز الخوف والمشاركة وتحقيق حلمها وشغفها الكبيرين في هذا المجال.

وتفاجئ العشرات من مستخدمو منصات التواصل، بانتشار صور صوفي علي شبكة الإنترنت بكثرة في هذه الأيام، وعقب علمهم بجنسيتها وأصلها، راح الآلاف يدعمونها بالتعليقات الإيجابية، والآخر قرر متابعتها علي أنستا.

وقد أثبتت صوفي الشهري، أن المرأة السعودية بالفعل قادرة علي أن تتواجد في العالمية، وتحقق الحلم والشغف الذي طالما تحلم به، ولأنه لا يوجد أحد في هذه الدنيا، لا يوجد له حلم، فعلي الجميع أن يسعى دوماً إلي مبتغاه وليتذكر دائماً بأن الله معه.

كهذا أرادت أن تبشر صوفي الشهري الجميع في دول الشرق الأوسط، بأنه لا شيء مستحيل، طالما لديك القدرة والمقدرة والعزيمة.

فاليوم خطفت صوفي الأنظار، وأصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط ومنطقة الغرب، كأبرز سيدة سعودية تظهر في أسبوع عرض الأزياء الذي يتم إقامته في نيويورك.

صوفي الشهري انستقرام

ولأن صوفي دشنت مؤخراً في أغسطس 2021، حسابًا شخصيًا لها علي أنستا، زاد عدد متابعيها لأكثر من 2 ألف متابع، ومن الممكن لحضراتكم التمكن من متابعتها لحظة بلحظة عن طريق النقر علي الرابط التالي.

ظهرت صوفي في إعلان مجلة “vogue” الشهيرة في المنطقة العربية، ولفتت أنظار جميع المشاهدين.

ونظراً لجمالها الطبيعي وشخصيتها، نجحت في أن تدرك حجمها بين عارضات الأزياء الأخريات القدامات من دول العالم للظهور في الأسبوع العالمي في نيويورك.

صوفي الآن من الشخصيات المطلوبة وبشدة عبر محرك البحث google، وتبين أن معظم طلبات البحث جاءت حول أهم المعلومات عنها، والنسبة الأكثر كانت عن رابط حسابها الشخصي علي sophie.alshehry. instagram.