التخطي إلى المحتوى
صوفيا مكرماتي إماراتية أم كندية ما هي جنسيتها الحقيقية

تضاربت المعلومات في الأوان الأخيرة، حول جنسية سيدة الأعمال صوفيا مكرماتي زوجة اللاعب السابق كلارنس سيدورف، حيث زعمت حسابات إخبارية أن أصولها ترجع إلي احدي الدول العربية الخليجية، في إشارة إلي دولة الإماراتية العربية المتحدة، فما حقيقة هذه الأنباء حول جنسيتها الأصلية.

وأكدت كلارنس سيدورف، اللاعب الهولندي السابق، أنه متزوج من سيدة الأعمال وسفيرة النوايا الحسنة صوفيا مكرماتي، بعدما أعلن اعتناقه دين الإسلام، أشار أن زوجته شاركت بشكل بارز في دخوله عالم الإسلام، وأن يصبح مسلماً بناءً علي رغبة وميول كبير منه، وأنها لم تعارضه في ذلك، بل شجعته علي هذه الخطوة، طالما أنه يجد راحته في القيام بهذا الأمر. الأمر الذي دفع المئات في العالم العربي، لمعرفة أصول و جنسية و ديانة صوفيا مكرماتي، وسط تساءل العديد عن وش جنسيتها الأصلية.

وتبين أن كافة الأنباء والمعلومات التي تم تناقلها في الساعات الماضية، حول سيدة الأعمال صوفيا مكرماتي، بأن جنسيتها إماراتية لا أساس لها من الصحة، وفي الحقيقة ذكرت صوفيا في مدونتها الإلكترونية أنها مواطنة “كندية” الجنسية والمنشأ، ولكنها فضلت الإقامة في دولة الإمارات عن باقي الدول، مشيرة أنها دولة مثالية ومناسبة جداً لها للتعايش وممارسة العمل والحياة الطبيعية بها برفقة زوجها المسلم كلارنس سيدورف.

وتزوج كلارنس سيدورف، من قبل أكثر من مرة، حيث تبين أن زوجته السابقة كانت تحمل الجنسية البرازيلية وتدعي باسم “لوفيا”، ورزق منها بأربع أبناء من بينهم لاعب كرة قدم محترف. وتضم مسيرة سيدورف الاحترافية ثلاث ألقاب دوري أبطال أوروبا مع ثلاث أندية مختلفة مثل ريال مدريد وإيه سي ميلان وإياكس أمستردام، وبعد الاعتزال عمل في مهنة التدريب، وتولى منصب المدير الفني لدي إيه سي ميلان من عام 2014 ولمدة موسمين، كما عمل في ذات المنصب مع منتخب الأفيال “الكاميرون”، وقدم مع المنتخب مسيرة 2018 وحتى 2019، وتم إقالته فيما بعد نظراً لعدم تحقيق الطموحات اللازمة مع المنتخب الوطني الأفريقي الكاميروني.

علي جانب آخر، يتساءل العشرات، عن حساب سيدة الأعمال الكندية صوفيا مكرماتي، علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، وسبق وأن أرفقنا لحضراتكم رابط حسابها الرسمي والوحيد علي أنستا، والذي تجدونه من خلال زيارة هذا الرابط sophiamakramati_.

error: