الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صوفيا كالزيتي انستقرام الحساب الرسمي لصديقة اجويرو لاعب برشلونة

0

ننشر لحضراتكم، رابط الدخول إلي الحساب الرسمي والوحيد لـ”صوفيا كالزيتي” علي منصة المشاهير انستقرام، حتى تتمكنوا من متابعة صديقة أجويرو لاعب برشلونة المستجد.

جدير بالذكر أن أجويرو قبل أرتباطه بـ”صوفيا” في سنة 2018 كان متزوجاً من قبل ابنة النجم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندونا مارادونا، وانفصل عنها في عام 2012.

جدير بالذكر أن صوفيا كالزيتي تدعي بالإنجليزية باسم “Sofia Karlberg” وأسمها الحقيقي هو (صوفيا كارلبيرج)، أما عن جنسيتها، فتبين أنها تحمل الجنسية السويدية من أصل مغربي، وهي مغنية، وسبق وأن أحيات عدد من الحفلات.

صوفيا كالزيتي انستقرام

تبلغ المغنية صوفيا كالزيتي زوجة لاعب برشلونة أجويرو من العمر 24 عامًا، ووصل عدد متابعيها مؤخراً إلي ما يزيد عن 110 ألف متابع، ومن الممكن لكم متابعتها عبر هذا الرابط: من هنا.

من هي صوفيا كالزيتي ويكيبيديا

صوفيا أماندا كارلبرغ زبير (مواليد 6 ديسمبر 1996) مغنية وكاتبة أغاني سويدية و مغربية اشتهرت بتحميل أغاني على موقع يوتيوب. ولدت لأم مغربية وأب سويدي.

قالت أن أكبر مصدر إلهام لها عندما يتعلق الأمر بموسيقاها كان Amy Winehouse و Christina Aguilera و Gerard Way. وقعت صفقة قياسية مع Universal Music في عام 2016 وأصدرت EP أصليًا بعنوان “Spotless Mind”.

بدأت صوفيا نشاطها الغنائي في سنة 2011، وأطلقت أول ألبوم غنائي لها وقتها، ونجحت في المشاركة بعدة أعمال غنائية ناجحة، بجانب ظهورها التلفزيوني المتكرر

ومن المقرر أن تسافر صوفيا برفقة زوجها أجويرو في برشلونة اليوم.

أصبحت صوفيا  ضجة كبيرة عندما غطت أغنية بيونسيه “Crazy in Love”. احتل غلافها المرتبة 55 على مخطط الفردي الرسمي في المملكة المتحدة ، Hot 40 UK ، لعدة أسابيع على مخطط Spotify الفيروسي وعلى رأس المخططات على iTunes في العديد من البلدان.

error: Content is protected !!