التخطي إلى المحتوى

صوفيا بن لمان ويكيبيديا

صوفيا بن لمان ويكيبيديا (wikipedia: Sofia Benlemmane)؛ مستشارة رياضية ويوتيوبر جزائرية. ولدت ونشأت في الجزائر، كما تحمل الجنسية. لها عديد الرحلات في مختلف بلدان العالم، وعلى الصعيد الأوروبي، تتردد كثيراً على فرنسا.

اشتهرت اليوتيوبر الجزائرية صوفيا بن لمان، بعد أن دافعت عن المنتخب الوطني الجزائري، الذي تعرض للظلم على حد قولها، وأوضحت أن حكم المباراة “غاساما”، كان وراء عدم صعود المنتخب لمونديال قطر 2022.

صوفيا بن لمان ويكيبيديا

مستشارة ويوتيوب جزائرية، حظيت على شهرة واسعة، على خلفية تواجدها على المنصة الرياضية بقوة، وبحكم أنها مستشارة في كرة القدم، كان لها ظهور ملفت على منصات التتويج برفقة المنتخب الوطني خلال مسابقة البحر المتوسط الأخيرة. علاوة على ذلك، يقوم بمتابعتها الآلاف من المستخدمين في الجزائر، وتمتلك شعبية جارفة من خلال صفحتها الموثوقة على تطبيق “فيسبوك”. ولا ننسى وقوفها ودعمها للمنتخب الجزائري في شتى الظروف التي تعرض لها، وكانت خير مساهمة في أن ترفع من معنويات الجماهير خلال منافسات أفريقيا، وحاضرة ومتواجدة دوماً لتقديم الدعم من المدرجات.

زوج صوفيا بن لمان وأولادها

عديد التساؤلات تصدرت محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، حولين زوج صوفيا بن لمان أولادها، وفي التفاصيل، تبين أنها كانت متزوجة من مغني يُدعى “عراس”، وانفصلت عنه بعد مدة قصيرة من الزواج. وبحسب مصدر مطلع، أشار في تقرير عنها، أنها لم ترزق بأبناء من زوجها السابق المغني “عراس”.

القبض على صوفيا بن لمان

في (10 نوفمبر/تشرين الثاني 2022)، انتشرت أنباء على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصةً تويتر وفيسبوك، تفيد بالقبض على صوفيا بن لمان في غامبيا دون الكشف عن التفاصيل. وكانت صوفيا قد أعلنت عن تواجدها في غامبيا في بث مباشر “لايف”، لجمهورها عبر فيسبوك، مؤكدة أن سبب تواجدها هناك، إسدال الستار عن كواليس خروج المنتخب الجزائري من مونديال قطر، والحوار مع الحكم الدولي “غاساما”، التي تؤكد أنه وراء خروج المنتخب، بسبب “الرشوة”.

ويجدر الإشارة، أن خبر القبض على صوفيا بن لمان لا يزال غير مؤكد من مصدر رسمي. وأن الأنباء والمعلومات التي تناقلت مؤخراً، لا غير دقيقة، ومن المقرر أن تكشف الساعات الجارية عن التفاصيل الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: