التخطي إلى المحتوى

صور ليلى عبدالله المسربة مع جو جوناس.. وهذا تعليق مي العيدان

علقت الإعلامية مي العيدان على انتشار صور مسربة تجمع ما بين الفنانة ليلى عبدالله مع جو جوناس، تجدر الإشارة أن تعليق مي العيدان كان قد تسبب في حالة كبيرة من الغضب ويأتي ذلك لما تضمنه من سخرية طالت والد الفنانة ليلى عبدالله وهو من فئة الصم والبكم وهو ما اعتبره البعض بالتعليق الغير إنساني.

العيدان انتقدت وبشدة صور ليلى عبدالله المسربة رفقة جو جوناس، وبالنظر إلى التعلقيات التي عبر أصحابها عن استيائهم من سخرية مي العيدان والقيام بالتهكم على حالة والد ليلى حيث تسبب ذلك في الهجوم عليها معبرين عن رفضهم التام لما جاء في تعليقها المشار إليه.

تعليق مي العيدان على ليلى عبدالله

نشرت الإعلامية مي العيدان صور ليلى عبدالله المسربة مع جو جوناس وكتب تقول:”هذه أين والدها!.. آه نسيت أبوها ما يقدر يتكلم . . وبعدين تطلع تقول باللقاءات فلان ما رضى يتزوجني لأني ممثله . . شوفي تصرفاتك”.

التفاعل الهائل على ما نشرته مي العيدان  رصدنا لكم ابرز التعليقات إذ كتب إحداهم رداً على ما تم نشره من جانب الإعلامية الشهيرة :المسلم من سلم الناس من لسانه ويده وانتي ما شاء الله عليج لاسلمو من لسانك ولا من إيدك الله يهديج ويصلحك”. لترد مي العيدان على التعليق بكلمات: “وخل المسلم يلبس مايوهات هل المسلمة من تحضن رجل غريب مسيحياً وتتسببح معه”.

التعليقات

اترك تعليقاً