الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صور كاميرون هيلين ومعلومات تكشف لأول مرة عنه

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية والعربية خاصة، خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع انتشار صور الشاب الأمريكي كاميرون هيلين، والمعروف إعلاميًا بالمجرم هيرن.

وتعود تفاصيل الجريمة البشعة التي هزت شوارع أمريكيا علي مدار الساعات الماضية، قيام شاب يدعي باسم “كاميرون” بجلب أصدقائه من أجل إقامة سباق بينهم في الطريق العام، وحدثت الجريمة البشعة مع كاميرون، حيث قاد سيرته بسرعة جونية وخرج عن السياق، ليقوم بصدم سيدة وطفلتها الصغيرة.

وأظهرت الصور المنتشرة بين المغردون، مدي بشاعة الجريمة، من جانبه قام زوج السيدة المتوفاة جيسيكا ووالد الطفلة ليليا، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وقضت المحكمة صباح اليوم بالحكم 24 عامًا علي الشاب كايرون هيرين البالغ من العمر 21 عامًا، علي خلفية تسببه في مقتل أبرياء.

صور كاميرون هيلين

أظهرت مقاطع فيديو متداولة، صدمت الشاب كاميرون  هيرن عقب صدور الحكم صده من قبل قاضي المحكمة، حيث أنصدم بشدة من الحكم الذي وصل إلي المشدد 24 سنة سوف يقضيها في السجن برفقة المجرمين.

وسرعان ما انتشرت صور كاميرون بين النشطاء علي تويتر و سناب شات و خصوصاً الصفحات الإخبارية علي انستقرام.

ضحايا المجرم كاميرون هيرين

كاميرون هيلين

فيديوهات كاميرون هيرين

كما انتشرت عدد من المقاطع الذي يظهر من خلالها المجرم الأمريكي كاميرون هيرن، خلال تواجده في المحكمة من أجل سماع حكم القاضي فيما يخصه قضيته التي نالت صدي واسع المجال إعلاميًا وعبر صفحات التواصل. [طالع التفاصيل الكاملة].

 

ونفت مصادر مطلعة، وجود صفحات للمجرم الأمريكي كاميرون هيرين علي انستقرام تدعي باسم cameron herrin ، مؤكدة أن الشاب cameron herrin، لا يملك أي حسابات علي السوشيال ميديا سواء انستقرام أو فيسبوك أو تويتر أو سناب شات، كما تبين أن جميع الصفحات التي تحمل نفس الاسم لا تعود لصاحبها الأصلي.

error: