الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صور فضيحة نجلاء عبدالعزيز الفاشينيستا السعودية .. شاهد

تصدر هاشتاج صور فضيحة نجلاء عبدالعزيز منصة التدوينات القصيرة تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تسريب مغردون ومستخدمو سناب شات، مجموعة من الصور القديمة للفاشينيستا السعودية نجلاء.

حقيقة صور فضيحة نجلاء عبدالعزيز

أعتبر عدد من المدونون علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، الصور الجديدة للناشطة نجلا عبد العزيز بالفضيحة مقارنة بالصور القديمة الخاصة بها والتي لا زالت تداول إلي وقتنا هذا.

والجدير بالذكر أن نجلاء لم تنشر هذه الصور علي صفحتها، إلا أنها قامت بإرسالها إلي البعض خاص بعدما وثقت بهم، وسرعان ما انتشرت علي وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام و سناب شات.

وحرصت نجلاء عبد العزيز، علي نشر تغريدات لها عبر سناب، تطالب من خلالها متابعيها بالتصدي لجميع مروجي صورها علي السوشيال ميديا وحذفها، كونها من أسرة محافظة للغاية.

صور فضيحة نجلاء عبدالعزيز

وتضامن الكثيرون من النشطاء مع نجلاء، حيث قالت رغد خريجة معلقة :”حرام عليكم احذفو صور الحرمه وترا مو هي اللي نشرت ومن ستر على مسلم ستر الله عليه استرو على بنت الناس واحذفو صورها”.

وغرد حساب jeso999 ساخراً معلقًا :”ينشرون صورهم ويعطونها للناس بعدين يطلعون يتبكبكون امسحو صورنا مانحلل مانبيح ماحد قال لها توزع صورها على ناس ماتعرفهم “.

وتابع :”مجرد معرفات وهميه ماتدري وش اخلاقهم او اغراضهم ورى طلب الصور غلطتها تتحملها هي وتتحمل تبعات الشهره .. خلاص اكيد الحين ارتاحت كانت ميته توري الناس انها حلوه”.

يذكر أن هاشتاج الفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز، تصدر تويتر الآن ضمن قائمة الأكثر تداولاً في المملكة علي مدار اليوم، وكذلك في بعض الدول العربية الأخري، بالتزامن مع تسريب صورها الجديدة لعام 2021 التي تشبه من خلالها النجمة ميريام فارس إلي حد كبير.