التخطي إلى المحتوى

صور | زواج تشوي تاي جون وبارك شين هاي أول صورة من حفل الزفاف
زواج تشوي تاي جون وبارك شين هاي

تفاعل عدد كبير من المستخدمون، مع صور زواج تشوي تاي جون وبارك شين هاي، حيث تزوج الثنائي الرائع اليوم السبت 22 يناير 2022 بعد قصة حب طويلة ومعروفة علي وسائل الإعلام. وخطفت الممثلة والمغنية الكورية بارك شن هي، الأضواء خلال جلسات تصوير حفل الزفاف، وأبدى المئات من متابعيها إعجابهم الشديد بإطلالاتها المتميزة.

زواج تشوي تاي جون وبارك شين هاي

ونشرت وسائل إعلام كورية، بالإضافة إلي وكالات الأخبار المتعلقة بالنجوم، صوراً ومقاطع فيديو من حفل زفاف الثنائي الكوري تشوي وبارك.

تشوي تاي جون وبارك شين هاي زواج تشوي تاي جون وبارك شين هاي

وذكرت ويكيبيديا أن بارك شن هي و تشوي تاي جون، ارتبطا ببعضهما البعض في 2017، وبعد عام واحد من علاقتهما، أعلنا علي الملأ في 2018 عن قصة حبهما. وفي 2021 أعلنت بارك شين هي عن حملها، وقرر تشوي تاي جون الزواج منها وتم تحديد 22 يناير 2022 موعداً نهائياً لإقامة حفل الزفاف.

وتناقل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في كوريا. مقطع فيديو من زفاف تشوي وبارك، وحصد آلاف المشاهدات بعد ساعات قليلة من نشره علي شبكة التواصل الاجتماعي.

تُعتبر بارك شن هي، من مواليد 1990 ميلاديًا وتبلغ من العمر 31 عاماً، ولدت ونشأت في مدينة غوانغج، وتحمل الجنسية الكورية. بدأت مسيرتها مع الفن عام 2003. ولفتت الأنظار بصوتها المتميز علي الساحة، ونجحت في أن تثبت موهبتها للجميع. اشتهرت عن ظهورها في مجموعة متميزة من الأعمال الكورية. وهي: أنت جميلة وأوتار القلوب والصبي الوسيم في البيت المجاور. ومسلسل الورثة ومؤخراً مسلسل الأطباء الذي عرض في 2016 وحقق نجاحاً باهراً.

فيما يصغر تشوي تاي جون زوجته بارك شن هي بفارق أشهر قليلة، كونه من مواليد 1991 وهي ولدت بعام 1990. ولكن الثنائي في 2022 يبلغان من العمر 31 عاماً. وولد تشوي في مدينة سول الكورية، ودرس في ذات الجامعة التي تخرجت منها بارك وهي تشونغ انغ.

ويُعتبر مسلسل (سيزيف: الأسطورة)، آخر الأعمال التي شاركت بها الممثلة الكورية بارك شن هي، وتم عرض العمل في 2021. ولعبت دور جانغ سو هي. وحقق العمل نسب مشاهدات عالية، وشارك في بطولته لفيف من الفنانين والفنانات منهم: تاي اين هو بدور إدي كيم. و تشاي جونغ اهيوب بدور سون، جيون جوك هوان بدور كيم هان يونغ.