الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صور روان الغامدي السعودية التي قتلت علي يد زوجها بعد 7 أيام زواج

تعاطف كبير مع قضية الفتاة السعودية روان الغامدي، التي انتشرت صور ها علي صفحات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، وكشفت وسائل إعلام، عن قصتها الحقيقية.

صور قصة روان الغامدي

تعود تفاصيل قضية روان الغامدي، إلي قيام زواجها بقتلها بعد مرور 7 أيام فقط علي زواجهما، دون الكشف عن ملابسات سبب الوفاة حتى هذه اللحظات.

وتشير التقارير بالمواقع الإلكترونية، أن روان الغامدي أبنة العقد الثاني من العمر، قتلت بطريقة وحشية علي يد زوجها، الذي تبين فيما بعد أنه لا يزال في الثلاثين من عمره.

وحسب الروايات علي منصة التدوين المصغرة تويتر، فإن الزوج كان برفقة زوجته الغامدي في السيارة الخاصة به، وعلي ما يبدو أنهما كانوا في الطريق إلي المنزل، وأقدم الزوج علي ضرب زوجته، وحاولت روان الهرب، ليقوم بإمساك الحجارة وضربها حتى الموقع، حتى قام بتركها علي شارفة مستشفي الطايف.

ووفقًا لاحدي الوكالات الإخبارية، فإن الزوج الذي انتشرت صورته مؤخراً، حاول الهرب من السعودية إلي البحرين، ولكن تم القبض عليه من قبل السلطات، بعد إخطار أجهزة الأمن بوجود جثة روان الغامدي في المستشفي، وتبين مقتلها عن طريق العمد، وليس حادث سير كما قالت والدة الزوج لأسرة الزوجة روان الغامدي.

وشاركت “غلو”، في هاشتاج دم روان الغامدي، وحرصت علي توجيه النصيحة للمغردون حيث قالت :”يا جماعه خلونا واعين شوي، السالفة ما فيها دليل بس كلام مكتوب وأي شخص يقدر يألف سالفه وينشرها بأي دوله يبيها ف يا حبيبي خلونا واعين عشان الفتن  ما تنتشر عندنا بالنهاية أي شخص عاقل وبكامل واعيه راح يوقف مع المظلوم والدولة فيها قانون يمشي على الكل، احس إني ارتحت الحين”.

اقرأ أيضًا: دم روان الغامدي القصة الحقيقية للهاشتاج.. شاهد

error: