التخطي إلى المحتوى

بدر خلف قبل وبعد الشهرة.. لم تصدق صور تحوله إلي أنثى
صور بدر خلف قبل وبعد الشهرة

أحدثت صور بدر خلف قبل وبعد الشهرة جدلاً عارمًا علي منصات التواصل الإجتماعي ، بعد إعلانه من خلال حساباته المختلفة علي تويتر و فيس بوك و انستقرام ، عن تحوله جنسياً من رجل إلي امرأة ، و نشر اليوم من خلاله حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي يُعلن تحوله من ذكر إلي أثني ، مشيرًا أنه يتبقى أشياء بسيطة في جسده ثم سيتم عملية التحويل بنجاح ، وظهر بدر خلف من خلال مقطع الفيديو الذي أرفقه علي حسابه في تويتر ، ذي ثدي كبير ، بعدما أزال بقايا الشعر الذي كان يحمي صدره .

جدير بالذكر أنه بعد الفحص تبين لـ”كايرو تايمز” هذا المقطع مفبرك أى من صنع برنامج ما متخصص ، حيث وجدنا أن المقطع في الحقيقة يعود لفتاة هي صاحبة الفيديو الأصلي وكانت نشرته عبر حسابها تستعرض ملامح من أنوثتها ، و الذي قام بدر بتغير رأس الفتاة ووضع بدلاً من ذلك رأسه هو ، شاهدوا الفيديو.

من هو بدر خلف ويكيبيديا

بدر خلف (بالإنجليزية: Bader Khalaf) ، من مواليد 1993 ميلادي ، يبلغ من العمر 27 عامًا حتى 2020 ، يعمل في مجال الإعلام كمذيع في قناة دبي ، و بجانب ذلك هو خبير تجميل معروف ، لقب بأسم “كيكه” ، يحمل الجنسية الإماراتية والسعودية معاً.

غاب عن المجال الإعلامي لفترة ، حيث قرر أن يهتم بمجال المرأة ، لما كان يقدمه من مقاطع فيديو وهو يقلد الفتيات خلال حياتهم العادية ، وفي وضع المكياج ، و في المقابل كان يلقي الآلاف التعليقات الساخرة والتي تطالبه بالرجوع مرة آخري إلي حياته كإعلامي شاب مميز.

ولد في مدينة العين في الإمارات ، يعتنق الديانة الإسلامية ، كانت بدايته مع المجال الإعلامي في سن الـ18 عامًا ، حيث برز في تقديمه لعدداً مميزاً من البرامج الترفيهيه ذات متابعين ، و تُعتبر بدايته مبكرة.

شغلت قصته الرآى العام السعودي و الإماراتي ، خصوصاً النشطاء علي مختلف صفحات السوشيال ميديا ، و من جانبه كان يقوم بشكل يومي بنشر فيديوهات و تغريدات له أثناء تواجده في إحدي العيادات خارج الوطن العربي أثناء قيامة بعملية التجميل و التحويل علي حد قوله.

نال العديد من التغريدات و التعليقات السلبية التي أدت إلي عدم متابعته في بعض الحسابات الخاصة به ، و دوماً ما كان يثير الجدل من خلاله نشره لتلك الصور و الفيديوهات التي يظهر من خلالها يقلد الفتيات في وضع المكياج علي أساس إضحاك البعض ولكن المغردون لم يتقبلوا الأمر.

من هي زوجة بدر خلف وهل متزوج

أكد خلف خلال إحدي تغريداته بموقع التواصل الإجتماعي ، أنه متزوج ، ولكن لا يرغب في ظهور زوجته علي الساحة الإعلامية ، في حين إرتفاع نجوميته علي حد قوله.

حساب بدر خلف انستقرام و تويتر و فيس بوك

يتمتع خلف بأكثر من ٣٦٩ ألف متابِعًا علي تويتر ، وكذلك الأمر من خلال حساباته علي فيس بوك و موقع إنستقرام الرسمي له ، و من الممكن متابعته عبر شبكة التواصل من خلال الروابط التالية.

  1. تابع Bader Khalaf علي تويتر.
  2. تابع Bader Khalaf علي فيس بوك.
  3. تابع Bader Khalaf علي انستقرام .

صور بدر خلف قبل وبعد الشهرة

كان تساءل الكثيرون عن الصور الخاص بالإعلامي بدر خلف قبل تحوله من ذكر إلي أثني ، و التي تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي حاليًا.

صور بدر خلف قبل وبعد الشهرة

التعليقات

اترك تعليقاً