الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صور الفنانة ندى بسيوني أيام زمان.. قبل وبعد عملية التجميل !

0

ننشر لكم صور الفنانة ندى بسيوني أيام زمان، صور ما قبل وبعد عملية التجميل ، و التي يبحث عنها الكثيرون من خلال محركات البحث مساء اليوم، فبعد عقد زواج أبنتها مايا ، و الجميع يرغب في الاطلاع علي معلومات عنها وكذلك رؤية صورها ، و فيما يلي نوفر لكم مجموعة متنوعة من الصور لها وهي صور قديمة أثناء بدايتها في التمثيل.

يجدر الإشارة، أن ندى محمد بسيوني، و شهرتها ندى بسيوني، من مواليد محافظة الإسكندرية يوم 2 نوفمبر 1963 ميلاديًا، تحمل الجنسية المصرية، تزوجت مرتين المرة الأولى كانت من الأكاديمي المصري سناء شافع، و أنجبت منه مايا أبنتها الوحيدة، ثم بعد ذلك تزوجت من شريف يحي، كانت بدايتها الفنية سنة 1986 ميلاديًا، تبلغ من العمر حاليًا 57 عامًا، بدأت مسيرتها في الظهور علي شاشات التلفزيون المصري من خلال عرض الإعلانات، و بعد ذلك خاضت في المجال الفني، لتشارك في كوكبة من الأعمال السينمائية والدرامية.

صور الفنانة ندى بسيوني أيام زمان

صور الفنانة ندى بسيوني أيام زمان

والجدير بالذكر أن للفنانة ندى بسيوني، العديد من الصور المتداول عبر مختلف حسابات منصات التواصل الاجتماعي سواء كانت (فيس بوك – تويتر – انستقرام)، و هي لقطات من أعمالها الدرامية و السينمائية القديمة التي قادمت بالمشاركة بها ، و أستطاع أن تثبت موهبتها من خلال هذه الأعمال.

ندى بسيوني قبل وبعد عملية التجميل

نفت مصادر مؤكدة، قيام النجمة المصرية ندى بسيوني، زوجة الراحل سناء شافع، بأي عمليات تجميل علي وجهها ، و أكد أن هذه الصور صورة تظهر من خلالها بشكل طبيعي تمامًا ، ولا صحة لما يتم تداوله بشأن إجراءها لأي عمليات تجميل.

وأتم حفل زفاف مايا، نجلة الفنانة ندى بسيوني، ووالدها هو سناء شافع الأكاديمي المصري المعروف والمخرج السينمائي أيضًا، مساء يوم الاحد الموافق 22 من نوفمبر 2020، علي أحد الأشخاص يحمل أم “مهاب”، و ذلك في أحد أكبر الفنادق في مصر، و بحضور كوكبة من ألمع نجوم الوسط الفني، مع معدوديه العدد بسبب جائحة كورونا المستجد.

اقرأ أيضًا:

اترك رد