الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صور اسراء عماد قبل وبعد الحادث.. شاهد

0

تداول نشطاء منصة التدوينات القصيرة تويتر، صور اسراء عماد قبل و بعد الحادث، التي تعرضت له فتاة الـ18 عامًا، علي يد زوجها وشقيقه من أعتداء بالضرب، تسبب في تشويش ملامح وجهها.

من هي اسراء عماد

هي فتاة مصرية تبلغ من العمر 18 عامًا، وتقيم في منطقة أبو سليمان بالإسكندرية، تزوجت في سن الـ17 سنة من قبل شخص من العائلة، وأنجبت منه طفلها الوحيد “مالك”، وبعد فترة من الزواج، نشب بينهما خلافات أسرية تسبب في قيام زوجها وشقيقه بالاعتداء عليها بالضرب المبرح.

صور اسراء عماد

صور اسراء عمادصور اسراء عماد

نجح أطباء مستشفى شرق المدينة في الإسكندرية، في الرعاية التامة لـ”إسراء عماد”، بعد دخولها المستشفي شبه فاقدة للأمل، وتبين الصور المنتشرة علي شبكة التواصل الاجتماعي، مدى الجرح والضرب الذي تعرضت له.

ودشن مغردون منصة تويتر، هاشتاج حق أسراء عماد، ودخل الهاش ضمن قائمة الأكثر رواجاً في مصر، فقالت Noura El Hkem معلقة :”حقها لازم يرجع أحنا مش ف غابه إحنا ف بلد قانون ولازم جوزها يتعدم حسبنا الله ونعم الوكيل فيه هو وامه واسفه على بشاعة الصورة”.

ونشر A_hmed صورة الفتاة وكتب عليها معلقًا :”دي إسراء بنت مصرية جميلة عندها 18 سنة .. تعرضت لجريمتين. جريمة من أهلها اللي قرروا يجوزوها وهي قاصر وجريمة تعرضها لمحاولة قتل من زوجها وأخوه بتحريض من أمهم وكل ده عشان إسراء “انطلقت منه”. وبدون ما نتكلم في أسباب لأن عيب إننا نتناقش في سبب لده”.

وقال آخر راغب رصد :”هذه هي المرأة المسلمة التي أوصانا الله ورسوله بها . فكونوا لهن . يكونن لكم، فاتقوا الله في النساء واستوصوا بهن خيراً حافظوا عليهم أن الجنه تحت أقدامهن”.

شاهد أيضًا:

الممثل سعيد القحطاني زوج زارا البلوشي.. من هو ؟

كم عمر ايمان محمد نايل فتاة حادث طريق الجلالة.. من هي؟

error: Content is protected !!