الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صورة نجلاء عبدالعزيز وعبدالمجيد المنتشرة تثير ضجة واسعة في السعودية

تصدر وسم صورة نجلاء عبدالعزيز وعبدالمجيد، الأكثر بحثًا عبر محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع تسريب عدد من الصور لمشهورة سناب شات نجلاء عبد العزيز تظهر من خلالها بوجهها لأول مرة. الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين مستخدمي منصة تويتر، الذين أطلقوا هاشتاج يحمل أسمها، وعلي هذا الصدد، باتت من ضمن الأسماء الأكثر رواجاً خلال الساعات الحالية عبر مؤشر البحث. وبعد حديثها الأخير عن صورها المسربة، قرر البعض أن يبحث عنها، وبالرغم أن قصة صورها المنتشرة تعود للعام الماضي 2021. إلا أنها تحدثت عنها اليوم بين جمهورها علي تطبيق اليوميات سناب شات، مما أدي إلي ارتفاع عمليات البحث عنها اليوم.

صورة نجلاء عبدالعزيز وعبدالمجيد

تناقل رواد التواصل الاجتماعي، وخصوصًا تطبيق التدوين المصغر تويتر، مجموعة من الصور التي تظهر من خلالها المشهورة نجلاء عبد العزيز لأول مرة بوجهها.

صورة نجلاء بلندن

يذكر أن تلك الصور حصدت نسبة كبيرة من الجدل، ما بين مؤيد ومعارض علي ظهورها بهذا الشكل. وبالرغم من تسريب تلك الصور الخاصة بها، إلا أن البعض وجه لها الانتقادات. والجانب الآخر من جمهورها، طالبها بالظهور وعدم إخفاء وجهها نظراً لجمالها الذي حاز علي إعجاب الآلاف.

صورة نجلاء بالكيرلي

معلومات عن نجلاء عبدالعزيز

يُقال أن نجلاء عبد العزيز، تحمل الجنسية السعودية، وتُعتبر من ضمن مشهوري تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات. كما تحظي بشهرة واسعة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي الأخري. وهي عارضة أزياء من مواليد 1989  وتبلغ من العمر 33 عاماً أعتباراً من 2022. أطلقت حساباً شخصياً علي سناب شات بقصد متابعة جمهورها، الذي عبر عن إطلالاتها الساحرة علي ساحة التواصل.

وسرعان ما أصبحت نجلاء علي رأس النجمات الخليجيات الأكثر متابعة ورواجاً بين المستخدمون، وانتشر أسمها بشدة في عام 2021. وذلك علي خلفية الصور التي تمت تداولها بين المغردون، ولقت استحسان كبير، وراح البعض يتغزل في جمالها الطاغي.

نجلاء عبدالعزيز قبل وبعد

علمت مصادر معنية بشؤون المشاهير، أنه بالفعل خضعت المشهورة نجلاء عبد العزيز من قبل لاحدي العمليات التجميلية علي وجهها ككل. وذلك من أجل تحسين مظهرها أما الكاميرا لتبدو شاملة الجمال.

error: