الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صوت ولد هند القحطاني تنهار من البكاء.. شاهد

تناقلت وسائل إعلام محلية، صباح اليوم، مقطع فيديو تحت عنوان صوت انهيار  ولد ة هند القحطاني، بسبب وفاة أبيها خلال الأسبوع الماضي، كما يظهر في المقطع شاب يُنسب أنه أبن هند.

صوت ولد هند القحطاني

وحازت الفيديو المنتشر علي تويتر اليوم، ومتصدر قائمة الأكثر تداولاً علي غوغل في المملكة العربية السعودية، علي مشاهدات كبيرة، وإليكم المقطع…

تعرف علي: من هو الشيخ عبدالهادي بن عبطه القحطاني والد هند ويكيبيديا

تبين أن الشاب الذي ظهر في الفيديو المنتشرة، والمنسوب لوالدة هند القحطاني يدعي باسم “عبدالله مشايخ”، وهو ناشط علي صفحات التواصل الاجتماعي، ونشرت المقطع بقصد حصد المشاهدات وعمل مقلب ليس إلا.

ولم تذكر مشهور السوشيال ميديا هند القحطاني من قبل أن لديها أبن خامس، علاوة علي ذلك أنه يدعي باسم “عبدالله مشايخ”.

زوج زوج هند القحطاني الجديد !

تداول نشطاء علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنباء عن زواج الناشطة هند القحطاني، من رجل أعمال سعودي خلال الأشهر الماضية، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وتقيم هند القحطاني حاليًا برفقة زوجها و أولادها الأربعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتظهر من وقت لآخر عبر السناب تبث الفيديوهات لمتابعيها.

تعود قصة هند القحطاني، الناشطة السعودية، هي سيدة سعودية الأصل والجنسية، ولدت في سنة 1983 ميلاديًا أي أنها تبلغ من العمر 37 عاماً أعتباراً من سنة 2021، تزوجت خلال مسيرتها في التربية والتعليم من احد رجال الأعمال حسب مصادر مطلعة، حيث عملت هند القحطاني فترة طويلة لصالح وزارة التربية والتعليم.

وكانت هند القحطاني تدرس الطلاب و الطالبات في مادة اللغة الإنجليزية، ثم تزوجت، وأنجبت أول طفل لها عام 2003 سنة تقريبًا من زواجها، وسمته “معاذ” ثم أنجبت بنتين وولد آخر.

وبعدها أهتمت هند القحطاني بعالم السوشيال ميديا أكثر، حيث أشتهر من خلال ظهورها علي السناب، تنشر يومياتها، وبدأت في نشر المقاطع المثيرة للجدل.

موضوعات متعلقة:

وفاة عبدالهادي القحطاني والد هند القحطاني الناشطة السعودية اليوم.. شاهد التفاصيل

اسم هند القحطاني كامل.. تعرف علي زوجها الحقيقي