التخطي إلى المحتوى
صديقه ملاك الحسيني الي غدرت فيها

من هي صديقه ملاك الحسيني الي غدرت فيها، التي يبحث عنها الجميع عبر محركات البحث في السعودية خلال الساعات القليلة الماضية. حيث ظهرت الإعلامية ومشهورة سناب، ملاك الحسيني منهارة من البكاء في آخر يوميات لها علي تطبيق المشاهير، وأكدت أنها تعرضت لأبشع أنواع الخيانة من قبل صديقه مقربه جداً لها، مما دفعها للبكاء الشديد أمام محبيها  علي منصة التواصل والمشاهير في المملكة.

من هي صديقه ملاك الحسيني الي غدرت فيها

الأمر الذي دفع البعض للبحث عن من هي صديقة ملاك الحسيني التي خانتها، وجعلتها تدخل في حالة نفسية سيئة للغاية خلال الأسابيع الماضية، حيث أتضح أن الأزمة تعود لأسابيع ماضية، ولكن عقب تلقي والدة ملاك الحسيني لـ4 قضايا ضدها، خرجت ملاك من صمتها، وقررت أن تكشف المستور حول ما يجري من مشكلات حولها وتورط أسرتها في قضايا ليس لهم أي صالح بها. وقالت ملاك الحسيني أن صديقتها مشهورة حاليًا وهي مودل كانت تعمل كمديرة أعمالها، وتعتمد عليها في العديد من الأمور الشخصية التي تخص حياتها من حيث الأموال وصفحات التواصل الاجتماعي.

وأكدت ملاك، أنها كانت تعتمد علي صديقتها في إرسال مبالغ مالية إلي عائلتها من خلالها، التي رفضت ذكر أسمها، في حين أشارت أنها كان صديقة مقربة للغاية بها، وبينهم مودة و”عيش وملح”، ولكن الأخيرة لم تحافظ علي هذه الأمور بينهما، وخانتها. وأوضحت ملاك أنها قامت بتوكيل صديقتها بتحويل الأموال التي وصلت إلي 8 ملايين ريال سعودي إلي عائلتها علي فترات عن طريق “حواله شخصية”، وبذلك يُمكن لها فيما بعد المطالبة بتلك الأموال التي كانت ترسلها صديقة “ملاك”، إلي والدتها، وبالفعل أقدمت علي فعل هذا الأمر، وقررت أن تلجأ إلي القضاء.

وقالت الإعلامية السعودية ملاك الحسيني، أن صديقتها زعمت زواجها من ياسر الفيصل، ولكنها نفت هذه الشائعة، وأكدت أنها غير متزوجة منه. كما أشارت أن زوجها عقب علمه بهذا الأمر حزن كثيراً ووقعت بينهما خلافات علي أثر تلك الشائعة المنتشرة في أوساط السوشيال ميديا في الأوان الماضية. وعلم رواد التواصل الاجتماعي أن صديقة ملاك الحسيني التي خانتها هي “أريج العبدالله”، كونها كانت الصديقة المقربة لها في وقت سابق.

error: