الأخبار من المصدر إليك مباشرة

صالح الزراق ويكيبيديا – (كوميديان سعودي)

صالح الزراق ويكيبيديا ، (بالإنجليزية: Saleh Al-zaraq‎)، كوميديان سعودي ، و نتعرف من خلال التقرير التالي ، علي كل شئ حول الراحل ، عقب وفاته بتاريخ 27-10-2020 ، فمن هو؟.

صالح الزراق ويكيبيديا

صالح الزراق ، يحمل الجنسية السعودية ، من مواليد عام 1950 ميلادي ، أي يبلغ من العمر 70 عامًا حتى سنة 2020 ، يعتنق الديانة الاسلامية ، أشتهر من خلال أستضافته بالبرامج الكوميدية ، تلك التي نالت شهرة واسعة في المملكة العربية السعودية ، و في جميع أنحاء الوطن العربي ، كانت بدايته مع الساحة الفنية في تسعينيات القرن السابق ، حيث ذاع صيته تحديدًا في هذا الوقت ، و أستطاع أن يلفت الأنظار من خلال النكات التي لا حدود لها ، حيث كان ضيفاً دائمًا علي إحدي البرامج المعروف في السعودية ، و كان يقدم حلقات يوميًا من خلال هذا البرنامج ، و كذلك شارك في بعض الأعمال الدرامية و السينمائية.

رحل عن عالمنا نجم الكوميديا السعودي صالح الزراق ، و ذلك في يوم الثلاثاء الموافق 27 اكتوبر تشرين 2020-1442 ، أثر تعرضه لوعكة صحية ظهرت  عليه خلال الفترة الماضية ، مما أدي إلي قيام الأسرة بنقله إلي مستشفى الملك فهد في الرياض ، و رحل هناك ، و ترك لنا أعمالا ترفيهيه تخلد حتى التاريخ.

أستقبل رواد موقع التواصل الاجتماعي ، ليس السعوديين فقط ، بل الخليج العربي كذلك ، خبر وفاة الفنان صالح الزراق ، و هم في حالة من الحزن الشديد ، و راح يغرد الآلاف الأشخاص عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، ينعون وفاة الراحل ، و آخرون أكتفوا بنشر مقاطع مضحكة له ، كما تقدم كوكبة من نجوم الفن السعودي بنعي الراحل في ذمة الله.

و إلي هُنا نكون قد ذكرنا لكم جوانب من السيرة الذاتية الخاصة بالراحل صالح الزراق ، النجم السعودي المعروف ، كما تعرفنا علي تفاصيل الوفاة و العمر و الميلاد و جنسيته و ديانته عن مصادر مطلعة.

شاهد أيضًا: تعرف علي من هو نبيل حلواني ويكيبيديا | ما لا تعرفه عن الفنان الراحل.. معلومات لأول مرة

error: