التخطي إلى المحتوى

صاحب دخون الاماراتية من هو مؤسس و مالك دخون الاماراتية شركة العطور الخليجية
مؤسس الشركة في السعودية "ريان العلي".

يتساءل المئات عن صاحب دخون الاماراتية من هو مالك دخون الاماراتية ، حيث ارتفعت معدلات البحث حولين شركة دخون الاماراتية ويكيبيديا على أمل التعرف على معلومات هذه الشركة، التي أصبحت علامة تجارية كبيرة وضخمة في سوق العطور بمنطقة الخليج، ولها فروعها في شتى الدول العربية.

لا سيما وأن دخون الاماراتية تُعتبر حالياً، الشركة الأولى في صناعة العطور على العالم العربي، ولها باع كبير في المجال، حيث تُصنف على أنها ماركة مسجلة عالمية على أرض عربية.

مما دفع الكثيرون، للتساؤل عن هوية مؤسس دخون الاماراتية هذا الصرح العملاق، الذي تصدر قائمة الماركات الأكثر شهرة في مجال العطور.

شركة دخون الاماراتية ويكيبيديا

شركة عطور إماراتية، تأسست عام 2010، بسجل تجاري “1010393042” ورقم ضريبي “310179603200003”. ففي 2015، بدأت الشركة في التعامل مع المجال الإلكتروني، وأطلقت منصتها الشهيرة “dkhoonemirates”، وأصبح لها تطبيق مجاني يُمكن تنزيله على مختلف الأجهزة، لمعرفة تحديثات الشركة حولين العطور الجديدة وأسعارها وطريقة الشراء بالتفصيل.

في عام 2016، احتفلت شركة دخون الإماراتية، بوصول عدد فروعها في مدينة الرياض فقط لـ8 فروع في حين تمتلك عدد كبير على مستوى المملكة. ويرأس منصب رئيس مجلس إدارة الشركة ومنصب الرئيس التنفيذي “ريان بن عبدالله العلي” على مستوى شؤون الشركة داخل السعودية.

من هو صاحب دخون الاماراتية

ضجّت وسائل التواصل، بحثاً عن من هو مالك دخون الاماراتية وسط تساءل الآلاف عن هوية مؤسسها، ويجدر الإشارة، أن هذه الشركة، تأسست في بدايتها بدولة الإمارات، وسرعان ما ذاع صيتها في دول الوطن العربي، والسعودية بشكل خاص.

حيث شهدت اكتساح بارز على الساحة، وسيطرة على سوق العطور بدول الخليج.

في الأوان الأخيرة، أصبح التعرف على مالك دخون الاماراتية من ضمن أهم الأمور الرائجة على محركات البحث، وفيما يلي، نتعرف على أهم المعلومات حولين الشركة.

اسم الشركة: دخون.
الدولة: الإمارات العربية المتحدة.
تاريخ التأسيس: منذ 2010.
الدول المستضيفة: مصر، السعودية، الإمارات، البحرين، الكويت، وغيرها.
تاريخ الشهرة: منذ 2015 تقريباً.
منصة إلكترونية: dkhoonemirates.

يرأس الشيخ “محمد عمر باحبيل”، منصب رئيس هيئة المديرين بالشركة، إضافة إلى أن الشيخ ريان عبدالله العلي هو رئيس مجلس الإدارة بالسعودية. وجدير ذكره، أنه لم يتم الكشف عن هوية المؤسس حتى الآن، وبالدخول إلى موقع الشركة الإلكترونية، لم تكشف عن هذه المعلومة، بالرغم من أهميتها لدي البعض.

قد يعجبك | في اي عام تاسست شركة نخبة العود ويكيبيديا

علاوة على ذلك، فإن شركة العطور الإماراتية “دخون”، تأتي في أولى المراكز المفضلة، والوجهة المباشرة لكثيرون من محبو العطور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: