الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شيماء المغربي ويكيبيديا

ويكيبيديا، تُعتبر المطربة شيماء المغربي من أشهر المطربات العربيات في عالم المهرجان، شاركت في برنامج أكتشاف المواهب المعروف “The Voice”. وعلمت أن المهرجان أصبح موضة العصر فقررت أن تسير علي الطريق.

وأطلقت أول أغنية لها علي طريقة المهرجان فيديو كليب تحت عنوان “كده خلصت” وحصدت مشاهدات بالملايين علي يوتيوب في وقت قصير.

شيماء المغربي ويكيبيديا

وبدأت مسيرتها مع اليوتيوب سنة 2015، وتخطت حاجز الـ600 ألف متابع علي فيسبوك وأقل من 500 ألف علي انستقرام، بجانب التفاعلات التي تحظي بها علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

وتبين أنها من مواليد 2001 وتبلغ من العمر 20 عامًا حسبما ذكرته في منشور لها علي انستقرام.

خطوبتها من عمر كمال

ترددت العديد من الأنباء هنا وهناك علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مفادها إعلان خطوبة المطرب عمر كمال علي النجمة شيماء المغربي، وذلك تزامناً مع نشر الثنائي صور رومانسية لهما.

وأجرت احدي القنوات التلفزيونية مداخلة هاتفية مع عمر كمال من أجل الكشف عن تفاصيل الخطوبة، ورفض الحديث عن أي شيء يتعلق بالأمر، وأكد لجمهوره أن الأسبوع المقبل سيتم الكشف عن القصة الكاملة.

جدير بالذكر أن مصادر علمت أن عمر كمال أراد تشويق معجبيه من أجل عمله الجديد مع المطربة شيماء المغربي، حيث من المتوقع أن يتم طرح أحدث عمل والأول لهما خلال الأيام المقبلة علي يوتيوب.

وتم تصوير الكليب بشكل سري عقب عودته من موسم الرياض، وتحفظ الكشف عن أي معلومة تتعلق بالأمر لوسائل الإعلام وكذلك البرامج التلفزيونية التي أجرت معه مداخلة هاتفية.

علي سياق آخر يبلغ عمر كمال من العمر 36 عامًا فيما يصل العمر الحالي لشيماء المغربي إلي العشرين عاماً فقط أي أن الفارق بينهم 16 عامًا.

error: