الأخبار من المصدر إليك مباشرة

شيلاء سبت واخواتها (صور).. شاهد أعمارهن جمعيًا 2021

0

ننشر لكم صور شيلاء سبت واخواتها ، ومعلومات تكشف لأول مرة عنهم، حيث نتعرف من خلال السطور القليلة المقبلة علي أعمارهن و أزواجهن وكل المعلومات الأخري حولهم.

صور شيلاء سبت واخواتها

صور شيلاء سبت واخواتها

وفيما يلي نتعرف علي عدد أخوات شيلاء سبت  كما نتعرف علي نبذة سريعة عنهم و حساباتهم الرسمية علي منصة الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام:

1. شيماء سبت هي شيقة شيلاء الأكثر وتبلغ من العمر 43 عامًا أعتباراً من سنة 2021 نظراً لكونها من مواليد يوم 26 أكتوبر عام 1977 ميلاديًا، بدأت مسيرتها الفنية في عام “1988” عندما شاركت في احدي المسرحيات تحت عنوان “الطفل” وهي حاصلة علي الشهادة الجامعية ونالت بعدها دبلوم هندسية مدنية وحاصلة على بكالوريوس إعلام وعلاقات عامة وبكالوريوس علم نفس، علاوة علي ذلك فإنها من الفنانات الذين يتمتعون بشعبية كبيرة علي انستقرام إذ وصل عدد المتابعون مؤخراً حتى 2 مليون متابع، أضغط هنا للدخول إلي حسابها الشخصي مباشرة.

2. الأخت الثانية هي “شذى سبت” من مواليد يوم 7 مارس عام 1981 أي أنها تبلغ من العمر 39 عامًا، تعمل في مجال التمثيل منذ عام 1995 ميلاديًا عندما شاركت في مسلسل “حزاوي الدار” ، متزوج من احد الرجال بالكويت وأتم حفل الزواج في شهر فبراير عام 2020، وبلغ عدد متابعوها علي انستقرام نحو مليون ونصف متابع، ولمتابعتها انستا اضغط هنا للدخول إلي الحسابالرسمي لها.

3. أما عن شقيقتها الثالثة فهي “أبرار سبت” من مواليد 12 مارس عام 1992 وتبلغ من العمر 28 عامًا أعتباراً من سنة 2021، تعمل في مجال التمثيل و الغناء كذلك، متزوج من وليد الحيام لاعب نادي المحرق ومنتخب البحرين، تزوجت منه في 20 يوليو 2020، وبدأ أبرار مسيرتها الفنية مع الغناء في عام 2010 عندما شاركت في برنامج “نجوم الخليج” واستطاعت المواصلة عن النهائية بالبرنامج، و في عام 2011 حصلت علي فرصة للعمل في مجال التمثيل لتشارك وقتها في مسلسل “بنات ثانوية” بدور منيرة، و شاركها في بطولة العمل كوكبة من النجوم نذكر منهم: عبد الإمام عبد الله، انتصار الشراح، عبير الجندي، أحلام حسن، عبد الله بوشهري، شهد، ابتسام العطاوي يبلغ عدد متابعيها علي انستقرام نحو 3 مليون متابع اضغط هنا للدخول إلي حسابها الشخصي.

error: Content is protected !!